اقدم رجل أعمال هندي في دبي بـ دولة الإمارات، على شتم وضرب والتهديد بقتل شريكته في العمل، فضلاً عن التعري أمامها، وتم إبلاغ الشرطة وتوالت التحقيقات .

وتفصيلا ؛قام المتهم بإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى مواطنته وشريكته في الأعمال يهددها بالقتل إذا ما قامت بإنهاء شراكتهما في شهر نوفمبر، فقد قام الرجل بالسير أمام مكتب شريكته حيث وقف أمام الباب وقام بإنزال سرواله الداخلي مظهراً عورته أمامها.

ووجهت النيابة العام تهمة الاعتداء على شريكته وشتمها، وتهديدها بالقتل إضافة إلى التصرفات الداعرة أمامها وأمام زملائها الآخرين.

وقد أنكر المشتكى عليه التهم الموجّهة إليه أمام محكمة البداية في دبي، يوم الاثنين. ووفقاً للائحة الاتهام، قال المدعي العام إن المتهم أساء استخدام نظام الاتصالات وأرسل بريدا إلكترونيا يشهر بشريكته. إضافة إلى تهديدها بالقتل وصفعها والقيام بأعمال منافية للأداب العامة أمامها.

ورد المتهم في جلسة المحكمة برئاسة القاضي عرفان عمر: “لا لم أفعل ذلك، هناك مشاكل تتعلق بشراكتنا ولهذا فهي حاقدة عليّ وتقدم هذه الشكوى بحقي”.

فيما اكدت المرأة وهي من الجنسية الهندية أيضًا في شهادتها أمام المدعي العام إنها والمتهم شريكان في  الشركة نفسها. وأضافت: “لقد أرسل رسالة بريد إلكتروني لي مليئة بالشتائم والتهديد بالقتل إذا ما قمت بإنهاء شراكتنا التجارية. كما وقف أمام مكتبي ونزع سرواله وأظهر لي عورته، فضلاً عن قيامه بصفعي بسبب بعض الخلافات الإدارية”.

وقدم محامي المدعية نسخة من عريضة الاتهام للقاضي والتي تطالب فيها المشتكية بمبلغ 21 ألف درهم كتعويض مؤقت.