نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
لهذا السبب تبرأت الخارجية من آراء خاشقجي.. شاهد التغريدات الأزمة

فهد العبدالله (صدى):
يعد الكاتب الصحفي جمال خاشقجي من أنشط الكتاب على موقع التدوين العالمي «تويتر» ودائما ما تتطرق تغريداته إلى جميع الملفات والقضايا المطروحة على الساحة المحلية والعربية والدولية، ويحل ضيفًا على كل وسائل الإعلام ليدلو بدلوه في كثير من القضايا وهو ما أعطى انطباعا أن آراءه تمثل وجهة النظر الرسمية للدولة باعتباره قريبا من دوائر صنع القرار وهو ما حاولت الخارجية نفيه.

 

كانت وكالة الأنباء السعودية «واس» نقلت على لسان مصدر مسؤول في وزارة الخارجية، قال فيه إن «ما يعبر عنه الكاتب خاشقجي من آراء تُعد شخصية، ولا تمثل مواقف حكومة المملكة بأي شكل من الأشكال»، وربما في التغريدات التالية لخاشقجي قد تكتشف السبب الذي دفع الخارجية لذلك خاصة تغريداته الخاصة بتشاؤمه بشأن السياسات المحتملة للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب في الشرق الأوسط.

3 2

1

 

التعليقات

فنان شعبي قديم
فنان شعبي قديم عدد التعليقات : 122
منذ 5 سنوات
دماغه ممتلئه بالفتن الملقوف لأنه بالأصل شركسي تركي ولا همه مصالح السعوديه لو الدنيا قالت يمين او شمال دق سلف على اسطنبول .. عند معزبه اردوغان
jamalco
jamalco عدد التعليقات : 5962
منذ 5 سنوات
بوقهم بوق خوارج العصر الإخوان بوقهم الناعق المستميت بالدفاع عنهم سيخرص للأبد وإلا مآله معروف ونهايته محتومه محسومه
jamalco
jamalco عدد التعليقات : 5962
منذ 5 سنوات
بوقهم بوق خوارج العصر الإخوان بوقهم الناعق المستميت بالدفاع عنهم سيخرص للأبد وإلا مآله معروف ونهايته محتومه محسومه
القرنيs@s@....قاآآآآهرهم👍😎
القرنيs@s@....قاآآآآهرهم👍😎 عدد التعليقات : 67184
منذ 5 سنوات
خاشقجي خشششششق أم الدنيا....وخربها صح...
هم عطوه طرف البسااااط....وسحب عليهم البساااط كله....
ولا همه ولافكر...لأنه فالأخير لاضااااقت...
على قولةالفنان...
دق سلفه وعلى أسطنبول....
براغى
براغى عدد التعليقات : 962
منذ 5 سنوات
هو اصل الفتنة بعينها ..كاره لاى تقارب بين السعودية واخوانها العرب..لايعمل الا لمصلحة اردوغان ..ودايم الصيد فى الماء العكر كما فى الخلاف الاخير بين السعودية ومصر ..اللهم انتقم منه وامثاله من موقظى الفتن
ابو شادي
ابو شادي عدد التعليقات : 5951
منذ 5 سنوات
الاراء متعدده وان كان الشخص واحد
فنان شعبي قديم
فنان شعبي قديم عدد التعليقات : 122
منذ 5 سنوات
... طيب ياوزارة الخارجيه كلمة لايمثلكم هذه وين نصرفها المفروض يطلب من قبل الجهات الأمنيه ويأخذ عليه تعهد بعد الكتابه عن السعوديه او مايكتب عن السعوديه كونه غير مخول بالتحدث نهائي اما شغلة ان حديثه وارئه لاتمثل الخارجيه وانما تمثله هو فهذه وين نصرفها شخصيات منعت من الظهور اعلاميآ او الكتابه بمجرد انهم يتحدثون عن الرياضه فما بالكم بسياسة دوله اقطعوا العرق وسيحوا دمه بحذره نهائيآ من الكتابه بكل مايمس المملكه العربيه السعوديه لابخير ولا بشر ولا مدعوم من معزبه ابو قناة العرب .. فالت الخاشقجي ينبح وهو متواري من زمان وهو براسه موال ولأهبل هذا بالصوره
عبدالله آل مطر
عبدالله آل مطر عدد التعليقات : 236
منذ 5 سنوات
هاذي نهايه التجنيس
tawaq
tawaq عدد التعليقات : 447
منذ 5 سنوات
ان الدولة تتبراء من احد ابنائها ونحن تعلم انه مهمش لانهم يعلمون انه افراد الاخوان والذي استمات لنقاش الاسلاميين والليبراليين بان الاخوان تيار د يني وليس سياسي وقذر يستغل الدين للوصول لاهدافه فهم مثلهم مثل المجوس يحاولون الندماج بالمجتمعات الاسلامية كنموذج ديني وليس سياسي ... هذا القذر بداء يتملص من كل معتقداته لكي لا يفقد الجنسية لانه يعلم ان بطاقته ج اي سعودي بالتجنس
نجاة محمد
نجاة محمد عدد التعليقات : 10732
منذ 5 سنوات
امنعوه من الكتابة علي تويتر او حتي احظروة و فكونا من اراءه
رعد ***
رعد *** عدد التعليقات : 746
منذ 5 سنوات
الواقع يزعل اذا دمحناه في الداخل ماندمحه عن الخارج
ابو شادي
ابو شادي عدد التعليقات : 5951
منذ 5 سنوات
كلن عنده اراء وهو حرفيها من باب حرية الراي يتكلم زي مايبي
ام لما
ام لما عدد التعليقات : 543
منذ 5 سنوات
هذا كلب من يومه صاحب فتن
الدوسي
الدوسي عدد التعليقات : 765
منذ 5 سنوات
هذا طرش المفروض يرجع لموطنه الاصلي ويباع العافيه لان هذه الاشكال هي تدور الفتن لبلاد الحرمين
قلم
قلم عدد التعليقات : 147
منذ 5 سنوات
حرر الرد
زائر
زائر عدد التعليقات : 6
منذ 5 سنوات
هذا يبغالك تعبي فمه سفنج وتلزق عليه ملقوف وكل ماجاء تصريح قام يوطوط زي البغبغان والله ملقوف وساذج جدا خشقنجي خشق
نونو
نونو عدد التعليقات : 73
منذ 5 سنوات
انا ما ادري ليش ساكتين عنه ليش ما يمنع من الكتابة والخروج في وسائل الاعلام القهر انه بقايا حجاج
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 55603
منذ 5 سنوات
ما قال شي مهم او جديد ولا تحدث عن وزارة الخارجيه وسياستها
jamalco
jamalco عدد التعليقات : 5962
منذ 5 سنوات
ودبووووووووووووووووووووووووور زن على خراب عشه
jamalco
jamalco عدد التعليقات : 5962
منذ 5 سنوات
ودبووووووووووووووووووووووووور زن على خراب عشه
غييييوووورررر
غييييوووورررر عدد التعليقات : 8720
منذ 5 سنوات
تلقاه مجهز اموره اي هسه والا مصيبه يطير على ربعه
ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 182
منذ 5 سنوات
هذا المفروض يسحبون من عنده الجنسيه ويرج الى اصل بلده
ابراهيم
ابراهيم عدد التعليقات : 7
منذ 5 سنوات
اغلب الردود تدخل على ضحاله اصحابها .. اتحدى اي خروف من اللي تعدى على خاشقجي قرأ له او تابعه مجرد نعق وترديد كلام بغبغاوات .. الرجل وطني غيور محب
🌺جوري
🌺جوري عدد التعليقات : 13456
منذ 5 سنوات
ودائماً ما تتطرق تغريداته إلى جميع الملفات والقضايا المطروحة على الساحة المحلية والعربية والدولية.
____________
وزير الخارجية ع غفلة😂
صحيح إنك " ملقووووف" وياكثر أشكالك.
حجر jamalco
حجر jamalco عدد التعليقات : 3
منذ 5 سنوات
ذا الحين صار خاشقجي مايفهم وصار يريد الفتن وصار مايسوى شي ؟؟ وين كلام بعض المعلقين يوم ان خاشقجي يشن حملة شعواء على الشيخ ناصر الشثري حتى شالوه من عضوية هيئة كبار العلماء ؟! لكن نقول لهؤلاء المتلونين ان التاريخ لاينسى والمثل يقول ( من حكى لك حكى فيك ) هل تفهمون ؟

اترك تعليقاً