كسرت فتاة، احتكار الرجال لمجال تنظيم الفعاليات السياحية في المملكة، وشاركت فى تكوين فريق من الرجال والنساء لتنظيم مهرجان الكليجا الأول الذي انطلق في مركز الأمير سلطان الحضاري مؤخرا بمنطقة حائل، والمدرج على روزنامة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

وقالت نجلا العيسى ” أنها حاصلة على بكالوريوس في الاقتصاد المنزلي من جامعة حائل، وليس لها علاقة لها بتنظيم الفعاليات من قبل ، مضيفة أن الفكرة تولدت لديها بعد تنظيمها لعدد من البازارات النسائية خلال الأشهر الماضية، وملاحظتها حاجة سيدات الأعمال لمظلة تكون حاضنة وراعية لهن، فقامت بتبني الفكرة لمعرفتها كامرأة باحتياجات نظيراتها .

وأضافت العيسى أن بعض السيدات في منطقة حائل بأمس الحاجة لمثل هذه الفعاليات، كونها مصدر رزق في ظل ندرة الفرص الوظيفية، حيث تعد هذه المهرجانات نافذة للرزق لكثير من الفتيات مشيرة إلى أن الكليجا تعد من الوجبات الشهيرة في المملكة، إلا أن مذاقها في حائل يختلف عن مدن المملكة. لافتة  إلى أنها تستقبل طلبات من خارج المنطقة ومن دول الخليج.

وأكدت العيسى أن تجربتها الأولى في تنظيم الفعاليات السياحية ممتعة، وتأتي في إطار تولي المرأة السعودية تنظيم الفعاليات الخاصة بسيدات الأعمال.