لا شك أن العلاقة المتوترة بين نجم فريق مانشستر سيتي المعار حاليا لفريق أشبيلية سمير نصري، ومدرب السيتي بيب جوارديولا هي السبب الرئيس في أن النجم الفرنسي قد قرر الذهاب فريق أشبيلية على سبيل الإعارة.

المدرب الجديد للسيتي بيب جوارديولا قد منع نصري من التمرن مع الفريق الأول قبل بداية الموسم، وذلك بسبب بعض القواعد التي وضعها بشأن الحفاظ على أوزان اللاعبين في أثناء الإجازة الصيفية.

وكان نصري قد عانى من موسم سيئ في العام الماضي، فكان اللاعب يعاني من تعدد الإصابات التي لحقت به وتسببت في ابتعاده عن المباريات لمعظم فترات الموسم، وتسبب ذلك في زيادة وزن اللاعب بعض الشيئ وهو الأمر الذي أغضب جوارديولا كثير.

وقال نصري: ” أخبرني جوارديولا أنني أهملت نفسي، لقد قال ذلك عدة مرات وركلني من الخلف حرفيا”.

وأضاف جناح الأرسنال السابق: ” لم أكن بالوزن المثالي. ليس بالقدر الذي تم نشره في وسائل الإعلام، لكن أقل. أربعة كيلو جرامات فقط، بالنسبة لجوارديولا 2.5 كيلو جرام زيادة تعني أنك لن تتمرن مع المجموعة”.

وعن تدخلات جوارديولا في الحياة الشخصية للاعبين، قال نصري: ” بالنسبة له، النشاط الجنسي للاعبيه يجب أن يكون قبل منتصف الليل، وذلك من أجل الحصول على نوم جيد ومستقر، حتى لو كان اليوم التالي بلا تدريبات. لقد قال إنه طبق هذه القاعدة على ميسي وقد نمت عضلاته منذ ذلك الوقت”.