ترددت أنباء عن تواجد الممثل التركي بوراك في مدينة جدة ، مما أثار تساؤل الكثير لمعرفة سبب الزيارة ومدي حقيقتها.

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” هاشتاق تحت عنوان #بوراك -في -جدة، تصدر ترند المملكة وتفاعل النشطاء مع الهاشتاق.

وتداول الهاشتاق على نطاق واسع ، وتوالت تعليقات المغردين ، حيث قالت إحدى المغردات؛ صار ابي اروح إلى جدة استقبلونه بالحب ، وعلقت أخرى ياريت نبتعث إلى تركيا ونتعرف على الحضارة العثمانية .

فيما استنكر البعض مدى الاهتمام بزيارته بوراك قائلين ” مالفائدة من استقبال شخص مشهورا أو التصوير معه ، أعتقد أنك ترفع قدره وتذل نفسك ، وعلقت اخرى؛ أحس اني الوحيدة اللي مااحبه ولا اشوفه جميل أبدا، وتفاعل البعض مع الهاشتاغ بطريقة ساخرة قائلأ: صحيح و جاي ب فيزة حلاق وسمعت انه بيفتتح صالون حلاقه بالرياض.

يذكر أن الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الشهير ببالي بيك قد انتهى في الموسمين الثاني والثالث من “حريم السلطان” وبطل المسلسل الرومانسي “حب أعمى”، زيارة قصيرة لم تدم سوى يومين إلى دولة الكويت، رافقته فيها حبيبته الممثلة فخرية أفجين سفيرة علامة لوريال في تركيا البعيدة عن الشاشة الصغيرة منذ فترة طويلة.

واستقبلهما الجمهور الكويتي بحرارة وحسن ضيافة وكرم لامست مشاعر الثنائي بوراك وفخرية، فشكرهم بوراك بتغريدة له في حساباته الشخصية بالسوشيال ميديا باللغتين التركية والعربية قال فيها:مرحبا من الكويت، الإستقبال الحار من الجمهور الكويتي رائع جداً، وأنا شعرت بأني في منزلي بين أهلي وناسي.