أستقبل مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر بن صالح الدويسي رئيس مجموعة سناب جازان ومنسوبي فريق العمل بقاعة الشهداء بمقر مديرية الشرطة مساء امس وقام بتكريمهم تقديرا لما يؤدونه من جهد وعمل يربط المجتمع بالواقع المتجدد من حولهم عبر تقنية حديثة ومتطورة وما تسهم به هذه الأداة التواصليه من إتساع في أبعاد الرؤى والأفكار وبناء الجيل الراقي والمجتمع الواعي وتصب في قنال توحيد الجهود وتشارك الأهداف بما يخدم حاضر ومستقبل المنطقة ويبرز وجهها الحضاري وموروثها الشعبي ويحكي مترجماً للعالم الواسع ثقافة ونشاطات المنطقة.

 

حيث تم خلال هذا اللقاء تأكيد سبل التعاون وتظافر الجهود لتحقيق الأهداف والعمل على تسخير الوسائل التقنية للإرتقاء بالأمن والمجتمع وتدعيما ﻷفق التعاون وتاكيدا ﻷهمية اﻹعلام اﻹلكتروني ودوره اﻹجتماعي.

 

ويأتي هذا اللقاء والاحتفاء وفق توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وما حضي به فريق سناب جازان من الثقة والاهتمام من قبل سموه الكريم .

 

وبين رئيس مجموعة السناب الاعلامي البارز عبدالرحمن الخالدي بأن هذا اﻹحتفاء سيضاعف لديهم المسؤوليات فيما يحملونه ويقدمونه من رساله وبما يخدم صالح المنطقة ويسهم في تشريفها.

5

4

3

1

8