على الرغم من رفع جميع المحلات التجارية والمطاعم شعار “الزبون دائماً على حق” إلا أنه أن هذا النادل لم يتقبّل النقد من زبونة اشتكت عن سوء الخدمة في المطعم الذي يعمل به، فانتقم منها بطريقة عنيفة من خلال سكب المياه المغلي عليها متسبباً لها بحروق في وجهها وأجزاء متفرقة من جسمها.

وقعت الحادثة في مدينة “ونتشو” شرق الصين العام الماضي حيث اعتدى النادل زو (17 عاماً) على الزبونة لين (30 عاماً) بالضرب المبرح وسكبه الماء المغلي لاعتراضها على سوء الخدمة ، حسبما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقضت المحكمة الجزائية في “ونتشو”بإلزام المطعم بدفع تعويض للزبونة لين بـ 35 ألف دولار والتكفل بدفع كل تكاليف علاجها للمستشفى بعدما أصيبت بحروق غطت 24% من جسدها وأغلب وجهها، واضطرت للخضوع لجراحة تجميلية مكلفة لترميم الأجزاء المحروقة في جسمها، كما أصدرت حكماً على النادل بسجنه 22 شهراً.

أفادت الصحيفة البريطانية أن لين رفضت طلب النادل زو حول إزالة تعليق نشرته تتذمر من تردي الخدمة في المطعم، ما جعلت النادل يفجّر غضبه من خلال إحضار وعاء مليء بالماء المغلي وسكبه عليها ثم الاعتداء عليها بالضرب.

ظل يحاول مهاجمتها رغم تدخل صديقة الزبونة لإنقاذها من يدي النادل إلى أن تمكن مجموعة من الزبائن المتواجدين بالمحل بتقييده لتسليمه إلى الشرطة.