وقعت مشادة كلامية بين جمال خفاشقحي مدير قناة العرب الإخبارية ، والإعلامي محمد العصيمي أثناء حديثهم عن أسباب استقالة إياد مدني وعلاقة الاستقالة بخطأه في رئيس جمهورية مصر العربية .

وقال جمال خفاشقحي خلال برنامج ” لسانك حصانك” على روتانا خليجية ، “أن مدني مايستاهل اللي يجراله، وماينبغي إقالته ،ويكفي الاعتذار ” وتسائل “هل مصر تستاهل الموقف السعودي المناصر لها على وجه حق ، وهل سترد مصر بالفكر الإيجابي على هذا الموقف ، حيث أن المملكة تعاملت حسب البروتوكول ”

وتدخل الإعلامي محمد العصيمي ردا علي حديثه ” غير مقبول أن نخسر مصر” ووجه له الحديث بطريقة حادة ” كل مداخلاتك تضرب في مصر وتعطي( أسافين ) في السياسة ، وهذا لايجوز ،انت رجل تتمتع بالخبرة الإعلامية فلا تتحدث بطريقة تضرب علاقات مصر والسعودية “.

وأضاف لابد أن نرطب الأجواء لصالح مصر والمملكة وليس إيران التي تهددنا في كل مكان ، ورئيس الحرس الثورى يخرج علينا بتصريحاته بأن إيران يرفرف في سوريا والعراق ولبنان.

واختتم حديثه ؛” إياد مدني يستاهل ماجراله ، فما سأله في المحفل لأيطرأ على انسان عادي ، فهو على قصد ، فلماذا يجدي استغفالنا بأنه تم استقالته لأسباب صحية بل الاستقالة لأنه وقع في الخطأ .