أقامت الهيئة العامة للرياضة ضمن برنامج الكوارث والأزمات الطبيعية, زيارات إلى معالم الأحساء القديمة ومنها «جبل القارة ومشروع الرمال ومسجد جوثا» وكان ذلك مع قائد الفريق الأستاذ فهد بن يوسف السماعيل وتعد هذه المعالم من المعالم التراثية والجميلة في مدينة الأحساء التي يتردد عليها زوار محافظة الأحساء ،

وبعد ذلك توجه الفريق إلى أحد المزارع لحضور حفل الغداء الذي نظمته الهيئة العامة للرياضة للقائمين والمشاركين في البرنامج . وبعد حفل الغداء.

دُشن الحفل الختامي بكلمة ترحيبية من مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة الأستاذ /عبداللطيف بن أحمد العرادي ، جاء فيها لمحة تاريخية عن مدينة الأحساء ، ورحب بالحضور وشكر القائمين على البرنامج والمشاركين في البرنامج من جميع انحاء المملكة وتمنى لهم التوفيق واللقاء بهم في برامج أخرى.

وألقيت في الحفل عدة كلمات، منها كلمة الاستاذ يوسف بن صالح الخميس مدير بيوت الشباب بمحافظة الأحساء الذي وجه بالشكر لجميع الشباب المشاركين في البرنامج بتصاميمهم وأفكارهم، وأشاد بنجاح البرنامج ، متمنياً تقديم مستوى أفضل من ناحية الأداء في البرامج القادمة.

بينما أشاد الأستاذ وليد بن يوسف الراشد مدير النشاطات الشبابية بالهيئة بفكر الشباب ، وأبدى استعداد المكتب والمرافق الحكومية تقديم أي دعم للشباب؛ لتأهيل وتحسين قدراتهم ، مؤكداً بالتنافس الكبير بين الشباب؛ لإخراج أفضل ما لديهم.

وفي ختام الحفل قام كل من مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة الأستاذ عبداللطيف بن أحمد العرادي والاستاذ يوسف الخميس مدير بيوت الشباب بمحافظة الأحساء بتكريم القائمين والمشاركين في البرنامج وإعطائهم الشهادات والمستحقات. وذلك بحضور أبرز الشخصيات على مستوى الهيئة . وبعد ذلك التقط الجميع صورة تذكارية.

وودعت الهيئة المشاركين من خارج محافظة الأحساء وتمنت لهم العودة الى اهلهم سالمين بإذن الله والتوفيق لهم في حياتهم القادمة ولقائهم في برامج أخرى.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17