اثبت قرط موظفة عامة في إحدى الدوائر الرقابية في رأس الخيمة، صحة أقوالها كدليل اثبات لحل لغز محاولة صاحب أحد المحال التجارية بالإمارة محاولته الاعتداء عليها جنسياً، أثناء تأديتها مهامها الرقابية، ليقود الشاب الآسيوي إلى السجن لمدة 10 أعوام والإبعاد عقب تنفيذ العقوبة.

وقررت محكمة الجنايات بدائرة محاكم رأس الخيمة أمس حبس صاحب المحل 10 سنوات ليكون رادعاً لكل من تسول له نفسه ارتكاب أفعال مشابهة وسلوك دخيل على طبيعة المجتمع الإماراتي، والاعتداء على حرمة الغير وسلامة الموظف العام.

وتعود تفاصيل القضية إلى الفترة القليلة الماضية من العام الحالي عندما تقدمت موظفة عامة في إحدى الدوائر الرقابية ببلاغ رسمي للجهات الشرطية تؤكد خلاله قيام صاحب أحد المحال التجارية بمحاولته هتك عرضها، حين كانت تقوم بعملها الرقابي على المحال التجارية. حيث دخلت المحل للتأكد من التزام صاحبه بالاشتراطات والتعليمات القانونية.

وبعد دخولها المحل طلب منها صاحبه الإتيان بالوثائق المطلوبة. إلا انه سارع بإغلاق أبواب المحل والهجوم عليها، حيث بادرته بالدفاع عن نفسها ما أدى إلى فقدانها أحد أقراطها، لتسارع بالخروج من المحل والتوجه لمركز الشرطة لتقديم البلاغ.

وتوجه رجال الشرطة بالتوجه للمحل للتأكد من صحة أقوالها، بالبحث والتحري، وتم العثور على القرط الخاص بالموظفة أسفل الثلاجة داخل الغرفة، وبالتحقيق مع المتهم اعترف بما نسب إليه من تهمة، ليتم تقديمه إلى النيابة العامة ومنها للمحكمة المختصة التي قضت بحكمها السابق.