قام رئيس المجلس البلدي بمحافظة صيبيا أحمد بن علي قاضي اليوم يرافقه أعضاء لجنة المشاريع والخدمات بالمجلس, بجولة تفقدية لعدد من القرى الشمالية التابعة للمحافظة, للوقوف على احتياجات المواطنين من الخدمات البلدية ومتابعة تنفيذ المشاريع البلدية المنجزة والجاري تنفيذها.

ووقف القاضي على مشروع السفلتة بقرية نخلان ومشروع سوق الثلاثاء الأسبوعي الواقع على طريق صبيا – بيش .

كما شملت الجولة التفقدية الوقوف على عدد من المشاريع البلدية الجاري تنفيذها ومشاريع الحماية ودرء أخطار السيول بقرى العطن وحلة السادة آل أبوحيه و أم سعد و أم القضب و الخوارية وأبو القعايد والملحاء.

كما تابع القاضي خلال الجولة أعمال الملعب الرياضي في قرية المحلة غوان, مستمعاً إلى شرح مفصل عن مراحل العمل ونسبة الإنجاز فيه والبرنامج الزمني المستغرق لاستكماله .

كما التقى رئيس المجلس البلدي بصبيا خلال الجولة بالمواطنين بتلك القرى واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم المتمثلة في معالجة قصور النظافة في بعض القرى وفتح الطرقات وتعبيد الشوارع وصيانتها وإنارة مداخل القرى والشوارع الداخلية والرئيسية منها وتسوير المقابر .

‏وأكد القاضي في ختام الجولة أن المجلس سيقف ميدانياً وبشكل دوري على المشروعات البلدية للتأكد من المراحل الإنجاز بالمشروعات البلدية بالمحافظة والقرى التابعة لها, مؤكداً أن المجلس لن يؤل جهدا في سبيل إيصال احتياجات المواطنين في جميع القرى التابعة للمحافظة للمسئولين ومتابعة تنفيذها.