الفرق الرقابية تغلق مطعم مخالف للاشتراطات الصحية بالمدينة المنورة

واس (صدى):
أغلقت الفرق الرقابية التابعة لبلدية العيون بأمانة منطقة المدينة المنورة مطعماً في حي الجرف الغربي ، وذلك لقيام أحد العاملين في المطعم بنقل كمية كبيرة من اللحوم تقدر بـعشرة ذبائح في سيارته الخاصة بطريقة غير صحية و آمنة .

وأوضح وكيل الأمين لشؤون البلديات الفرعية والضواحي بأمانة منطقة المدينة المنورة المهندس حمزة بن جعفر سبيه, أن الفرق الرقابية ببلدية العيون قامت بضبط مطعمٍ بحي الجرف الغربي لا تتوفر به الاشتراطات الصحية والنظامية ، بالإضافة لتداول المواد الغذائية بطريقة غير صحية ، وتخزين الذبائح واللحوم داخل السكن المخصص لعمالة المطعم, مما نتج عن ذلك إتلاف عشر ذبائح ، وحجز السيارة المستخدمة في نقل الذبائح وتسليم العمالة لوحدة الضبط ، وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو محمد 😎 ✍️
احسن ...
ابن حزم
😂😂😂😂
أبوخالد-أبها.
المشكله.. ليست في تصرف الزوج عديم الحياء.. وموافقته لزوجته الجاهله في تصرفها الخاطئ.. بل وربما يمكن انه هو الذي دفعها لهذا الامر.. وهذا.. يدل على ضعف شخصيته.. وانها شخصية مهزوزة.. تشعر بالنقص.. ويحاول تكملة نقصه بمثل هذه الافعال الخاطئه.. لكن.. تجميل.. مثل هذا العمل الخاطئ.. ونشره بين الناس على انه امر جميل طريف... اعتقد هنا الخطأ.. يكون اكبر واشد بأسا.. حينما يتم الترويج له بقولنا : مصري يوثق( تصرف طريف) من زوجته امام المارة. اي طرافة في هذا الوضع الخاطئ.. مصيبة والله.. حينما نعتبر الخطأ شيء جميل.. وطريف.. اللهم ارزقنا الحياء والعفاف.. اذا قل ماء الوجه.. قل حياؤه. ولاخير في وجه.. اذا قل ماؤه.. جمال المرأة.. في حياؤها وحشمتها.. وعفافها.. يعجبني.. سماع تلك القصة التي تدور احداثها كالاتي.. احد الاشخاص.. في دولة اوربيه.. اراد ان يثبت لهم قيمة الحجاب والستر.. احضر قطعا من الحلوى الجميله.. بعضها مغلف.. وبعضها مكشوف.. ليس عليه غلاف.. ونثرها على طاولة امام الجميع.. وطلب من الحاضرين.. ان يأخذ كل واحد منهم قطعة حلوى واحده.. تسابق الجميع.. واخذوا القطع المغلفه.. وبقيت مجموعة من الحلوى الجميله لكنها ليست مغلفة. ورغم انها نظيفة وجميلة.. الا ان احدا منهم لم يلمسها. او يحاول الحصول عليها.. وهو بهذا العمل الجميل.. اوصل رسالة هادفه لكل من يحاول تجميل خروج المرأة.. وتركها حجابها.. وقرن في بيوتكن.. ولاتبرجن تبرج الجاهلية الاولى.. واطعن الله ورسوله.... ابتعاد المرأة عن مواقع الرجال.. وحشمتها.. وحياؤها.. كلها امور تقود لمجتمع نظيف. والعكس صحيح ايضا. فخروج المرأة.. متكشفة.. ليس عليها مايستر ملامحها.. وقد ابدت زينتها.. ومفاتنها ببعض الحركات التي تستهوي النفوس.. اعتقد ان هذا الوضع يقود الى مجتمع يسير في الطريق الخاطئ.. والتي تتضح نتائجه بنظرة سريعة للبلاد التي لاتلتزم بالحجاب والشرع المطهر. حفط الله الجميع من مزالق الفتن.