نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مدير تعليم الخبر : يؤكد انتظام الدراسة .. ويوجه بتفعيل الأنشطة داخل المدارس

على القحطاني (صدى):
أكد سعيد القحطاني، مدير التعليم في محافظة الخبر انتظام الدراسة بمخلتف المدارس بالمحافظة مشيراً إلى أن بداية العام الدراسي كانت ناجحة بكل المقاييس، ومضى قائلا: «لوحظ وجود تجانس سريع بين القيادات وبين منسوبي المدارس» لافتا إلى إن حركة نقل القيادات المدرسية الكبيرة هذا العام لم تؤثر في سير العمل.

جاء ذلك خلال لقائه ومسؤولي إدارته مع 70 قائداً مدرسياً لوضع الخطوط العريضة لعدد من المحاور والمتغيرات الجديدة،لتنظيم سير العمل لتحقيق أكبر قدر من الإستفادة للطلاب .

وطالب " القحطاني " القيادات باستثمار موازنة النشاط في كل ما يفيد الطلاب وإنجاح تفعيل الأنشطة داخل المدارس مؤكداً أن النشاط الطلابي هو بالفعل استثمار للطلاب والطالبات.

وفى ذات السياق أعلن قسم الموهوبين بإدارة التعليم بمحافظة الخرج بدء التسجيل في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي «إبداع 2017»، لطلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية بقطاعي التعليم في السيح والدلم حيث تهدف الأولمبياد إلى توفير البيئة التنافسية، التي تشبع اهتمام الطلاب وتنمية روح الإبداع في المجالات العلميّة والتقنية، واكتشاف المواهب والملكات العلمية، وإكسابهم مهارات البحث العلمي ، إضافة إلى تمثيل المملكة في المحافل الدوليّة .

وتنظم الفعاليات الأولمبياد بدعم من مؤسسة الملك عبدالعزيز، وبالتعاون مع وزارة التعليم بمساريه الابتكار والبحث العلمي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً