تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو ظهر خلاله اعتداء أحد الأشخاص على «تركي» نجل الممثل القدير عبدالله السدحان.

وظهر خلال الفيديو  تواجد «تركي» بشارع عام فيما توجه له أحد الأشخاص ووجه له إهانات ثم اعتدى عليه بالضرب وقام آخر بتصوير ما حدث من خلال هاتف الجوال.

وأثار الفيديو  حالة من الجدل بين «المغردين» وقال أحدهم: “كان يدافع عن الأفكار الذكورية وينتقص المرأة، ومن اعتدى عليه نفس تلك الفئة التي دافع عنها”، وتابع آخر “اختلف معه بالرأي والأفكار والطروحات لكن لا نقبل بالاعتداء عليه بهذه الطريقة الهمجية!

وأضافت «مغردة»:  «وش الهمجيه هذي حتى إذا كان عنده آراء ترفع الضغط بس ماتوصل للاعتداء وش الشراسه بالشعب هذي»، بينما قال «مغرد»: الواحد يخاف يدرعم ويطلع الموضوع مثل مقطع محمد عبدالجواد الاعتداءات على المشاهير ما قمنا ندري صدق ولاّ تمثيل»، وأضاف آخر “ترى التمثيل بهذي الطريقة راح تتحاسبون كلكم اذا كان تمثيل!! لكن انصحكم خلوكم على “انتهى الموضوع وتصالحنا”.

وفى ذات السياق وصف الممثل عبد الله السدحان الحادثة بأنها فعلة جبانة وأضاف “الإهانة من أبناء الشعب لابن الشعب هي إهانة للجميع ويجب علينا وقف مثل هذه الأفعال.