قبل أن ينقلب الحال ويتحول بين ليلة وضحاها المنتج الكويتي عادل مسلم إلى تاجر مخدرات، تبادل هو وزوجته المهرة البحرينية الهدايا وكانت آخر هذه الهدايا ما قدمته الفنانة البحرينية المهرة لزوجها عادل المسلم أراضي في البحرين خلال حفل كبير أقامته، احتفاءً بعيد ميلادها الذي يصادف ذات يوم عيد ميلاد زوجها الذي أهداها بدوره سيارة فخمة سمّتها “الوحش”.

هاتان الهديتان ربما كانتا آخر هديتين معروفتين يتبادلها النجمان اللذان طالما شغلا المتابعين بهداياهما الباذخة التي سلطت الضوء على ثراء الزوج عادل المسلم قبل النهاية المأساوية؛ مع سقوط الفنان الكويتي في قبضة الشرطة بتهمة الاتجار بالمخدرات.

ومن جانبها بعد اشتعال الأزمة وجهت الفنانة المهرة البحرينية الثلاثاء، رسالة شكر لمتابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «سناب شات»، وذلك لمساندتها، إثر اعتقال زوجها الفنان والمنتج عادل المسلم بتهمة الاتجار بالمخدرات.

وقالت المهرة: “ما راح أنسى وقفتكم معي في الأزمة طول عمركم في حسبة أهلي وناسي مشكورين وأيد على الدعم مشكورين وايد على دعاءكم لي شكرًا”.

يذكر أن وزارة الداخلية الكويتية قالت في بيان نشرته بعد القبض على الفنان عادل المسلم جاء فيه أنه اعترف في التحقيقات باتجاره في المخدرات، وبتكوين ثروة طائلة من الاتجار في مادة “الكيميكال” المخدرة التي أدرجت حديثاً في جدول الممنوعات بالكويت.

%d9%87%d8%af%d9%8a%d8%a91

%d9%87%d8%af%d9%8a%d8%a92