بالفيديو.. فشلوا في التعرف على غازي القصيبي والدكتور عبدالله الغذامي وتعرفوا على أبو سن والمنسدح - صحيفة صدى الالكترونية
  • الجمعة 21

    يوليو

بالفيديو.. فشلوا في التعرف على غازي القصيبي والدكتور عبدالله الغذامي وتعرفوا على أبو سن والمنسدح

بالفيديو.. فشلوا في التعرف على غازي القصيبي والدكتور عبدالله الغذامي وتعرفوا على أبو سن والمنسدح
نورة الشهري(صدى):

حقق بعض مشاهير منصات التواصل الاجتماعي شهرة فاقت كثيرين من الشخصيات السياسية والاجتماعية وهو ما كشفه تقرير تلفزيوني حيث أثبت جهل شريحة من المواطنين بشخصيات سياسية وثقافية مهمة أو معرفة أسمائهم فقط دون معرفة أي معلومات عنهم، في الوقت الذي أبدوا فيه معرفة جيدة بشخصيات من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

ووجد عدد من المواطنين وفق التقرير التلفزيوني الذي تم بثه عبر فضائية “إم بي سي”، صعوبة في تحديد هويات غازي القصيبي والأمير بندر بن سلطان والدكتور عبدالله الغذامي بعد رؤية صورهم، حيث فشل البعض في معرفة أسمائهم، وفشل معظم الذين عرفوا أسماءهم في معرفة تخصصاتهم.

في الوقت نفسه، تعرف كثير منهم على مشاهير في برامج التواصل الاجتماعي، مثل “سناب شات” و”كيك” و”يوتيوب” وغيرها، وأظهروا اطلاعا على معلومات عنهم وتجارب مروا بها، خاصة أبو سن والمنسدح.

 


13 تعليق

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 9 شهور

معرفة غازي القصيبي او عبدالله الغذامي ماهي فرض عين على كل واحد … الناس احرار في ميولهم وهذا من ابسط حقوق الإنسان

[ عدد التعليقات: 84 ] نشر منذ 9 شهور

هذا زمن التفاهات والتافهين

[ عدد التعليقات: 6409 ] نشر منذ 9 شهور

ينطبق عليهم المثل اللي يقول
طاحت العمايم وارتفعت القمايم
اقسم برب البيت انهم تافهين وسامجسين وثقيلين دم اشره عن الناس اللي تزبد لهم ونافخه ريشهم.

[ عدد التعليقات: 5955 ] نشر منذ 9 شهور

هذا يدل على ان الثقافه ضحله ومفصوله عن الواقع

شفت البرنامج ذا الأسبوع الماضي….
طيب هذا شي معرووووف…
وسبق قبله مقابلات فالشارع
تسأل عن أسم صحابي جليل أو ركن من أركان الأيمان
قليل من يجاوبون…
بينما تسأل عن أسم لاعب مدريدي ولابرشلوني
قبل ماتكمل سؤالك تجيك الأجابةعلى السؤال سريع سريع….

شفت البرنامج ذا الأسبوع الماضي….
طيب هذا شي معرووووف…
وسبق قبله مقابلات فالشارع
تسأل عن أسم صحابي جليل أو ركن من أركان الأيمان
قليل من يجاوبون…
بينما تسأل عن أسم لاعب مدريدي ولابرشلوني
قبل ماتكمل سؤالك تجيك الأجابةعلى السؤال سريع سريع….

[ عدد التعليقات: 3779 ] نشر منذ 9 شهور

شباب اليوم هذا واقعهم من سيّء لأسوء

[ عدد التعليقات: 10017 ] نشر منذ 9 شهور

اللهم صلّ على نبينا محمد ﷺعدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عنه الغافلون

[ عدد التعليقات: 442 ] نشر منذ 9 شهور

للاسف … وسائل الاعلام تتجاهل الكتاب واصحاب الرأى والفكر وتتفرغ لاخبار النكرات و حثالة الانترنت

[ عدد التعليقات: 13 ] نشر منذ 9 شهور

السبب منكم انتم يا الصحفيين والمواقع الاخبارية الالكترونية ما تطلعون لنا الا المتردية والنطيحة وزعلانين ليش الشعب ثقافته ضعيفه هذا ابو سن ولا المنبطح ما ينشر اخبارهم الا انتم شهرتوهم والحين تقولون الشعب جاهل انا الحمد لله اي مقطع يجيني في الجوال عن هذه المخلوقات الغريبة على طول حذف لا اتابع ولا افكر اشوفها ما غير اتابع اخبار الرياضة والامور الاجتماعية وانتم بين كل خبر تحطولنا ست اخبار عن السملق هذول

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 9 شهور

تعليق رقم (11) Ahmed
اكثر الكتاب والإعلاميين وللأسف هم عالة على المجتمع ومضرتهم اضعاف نفعهم وكثير منهم يستغل عمله في توزيع التهم على من يعارضه فكريا في الوقت الذي ( لايسمح ) لمعارضيه بالرد او التوضيح والأمثلة كثيرة جدا والكل يعرف هذا وأوضح مثال ماحصل لرجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من اتهامات مختلقة تبين بعد التحقيقات انها افتراء ولم يتم محاسبة اؤلئك الكتاب والإعلاميين!!