صاحب انتقال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى فريقه الحالي مانشستر يونايتد الكثير من الجدل والأخبار والإشاعات، الأمور ظلت غالقة ومحل تخمينات طوال فترة الانتقالات حتى تم الأمر أخيرا وانتقل إبرا إلى اليونايتد.

حول فترة المفاوضات التي اعتبرها الكثيرون طويلة ومرهقة، أكد المهاجم الكبير أنه لم يتردد كثيرا في حسم قراره بالانتقال إلى قلعة الأولد ترافورد، وذلك بعد المكالمة التي أجراها معه مدربه الحالي جوزيه مورينيو، مؤكدا أن السبسشال وان لم يعاني كثيرا في إقناعه بالإنضمام لليونايتد.

وكان إبرا قد رفض عرضا من إدارة مانشستر يونايتد في صيف ام 2015 عندما كان لاعبا في فريق باريس سان جيرمان، وقال إنه في ذلك الوقت لم يكن قد قرر الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية بعد.

وحول هذا الأمر قال إبرا: ” نعم، لقد كان هناك مفاوضات مع مانشستر يونايتد قبل أكثر من عام، لكن الوقت لم يكن مناسباً حينها”

وعن مكالمة مورينيو الحاسمة قال إبرا: ” بعد ذلك وصل مورينيو إلى النادي واتصل بي، لقد اتخذت قراري منذ أن بدأ الحديث معي، لم يحتج لكثير من الوقت لإقناعي بالانتقال إلى النادي، لقد قال لي: أسمع، أنا أنتظرك في مانشستر يونايتد، ثم تم الأمر فوراً”