لا تزال الضغوط تتراكم فوق رأس المدرب البرتغالي لفريق مانشسر يونايتد في الفترة الحالية، بعض الصحف الإنجليزية تتوقع طرد المدرب البرتغالي من قلعة الأولد ترافورد في وقت قريب خصوصا بعد المستوى السيئ الذي يظهر عليه الفريق في المباريات الأخيرة. والآن مشكلة جديدة تلوح في الأفق.

وأكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن فتح تحقيق مع مدرب فريق مانشستر يونايتد جوزيه مورينينو بعد التصريحات التي أدلى بها البرتغالي في أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل لقاء ليفربول اليوم.

وكان مورينيو قد انتقد حكم اللقاء أنطوني تايلر، وقال مورينيو: ” لدي وجهة نظر خاصة، أنا مقتنع بما أقوله دائما، وأنا تعلمت من الدرس السابق لأنني لطالما انتقدت التحكيم وتعرضت لعقوبات من الاتحاد الإنكليزي لذلك أعتقد أن أنطوني تايلور هو حكم جيد جدا”

وأضاف السبيشال وان: ” لكنني مقتنع بأن الاتحاد وضع الحكم تايلور تحت ضغط كبير، وأعتقد أن المهمة ستكون في غاية الصعوبة، وتقديم أفضل أداء تحكيمي له سيكون أمرا صعبا جدا، خصوصا أن هذا اللقاء مهم للفريقين، اللذين يريدان النقاط الكاملة بغية الدخول في أجواء المنافسة”

هكذا سوف يكون من المحتمل غياب مورينيو عن دكة بدلاء فريقه في مباراة فاصلة وحاسمة في طريق الفريق نحو استعادة الثقة ونغمة الانتصارات في مباراة أمام غريمه التاريخي بقيادة المدرب الكبير يورجن كلوب.