“رزان مغربي” أحبت الفن كثيرا واعطته أكثر ،لذلك اعطاها الشهرة والتألق، ولكنه في بداية حياتها كان طموحها مختلف ، حيث ان حبها الشديد لوالدها جعلها تتمنى خلال فترة مراهقتها، أن تعمل معه في مجال المحاماة.

لكن حبها للفن انتصر علي رغبتها في العمل في المحاماة ،و كان سبب تراجعها عن هذه الفكرة، وعندما اتجهت إليه وشاهدت نفسها على الشاشة للمرة الأولى قالت: من هذه المجنونة؟ النجمة رزان مغربي، تكشف، الكثير من أسرار حياتها الخاصة.

وقالت” رزان ” 7 نيسان/أبريل 2014، ف تاريخ محفور في ذهني ولا يمكن أن أنساه، لأنني رأيت فيه أجمل وأغلى إنسان في حياتي، وحققت حلماً كبيراً وهو الأمومة، بحيث يصعب عليَّ التحدث عن مشاعري كأم.

وبالنسبة لشعورها عندما شاهدت نفسك في التلفزيون للمرة الأولي ، قالت شعرت بصدمة، وانتابتني حالة من الضحك والخوف في الوقت نفسه، ورددت كلمة واحدة أصابت عائلتي بحالة من الضحك الهستيري، حيث قلت: «من هذه الفتاة المجنونة؟ وماذا تفعل؟ ومن المجنون الذي آمن بموهبتها وأعطاها هذه الفرصة؟».

واضافت رزان عن اغلي هدية قدمت لها ،كانت من والدتها حيث أهدتها خاتم زواجها يوم زواج رزان من نادر، وهذه عادة متوارثة في عائلتنا، فهذا الخاتم يعود إلى جدة جدّتي، وقد اعتادت كل أم أن تسلّمه الى ابنتها يوم زفافها، وهو أغلى قطعة.

جزيرة كابري في إيطاليا هو المكان الذي طبع في ذاكرتي فهي قطعة من الجنّة، وأيضاً جزيرة سانتوروني في اليونان، فهي أكثر من رائعة، وأجواؤها هادئة ومناظرها خلابة ، وكتاب «نهج البلاغة» لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه احب الكتب لنفسي.

وتحدثت الفنانة عن الحلم الذي كان يراودك في مرحلة المراهقة، وهو المحاماة كوالدي، فهو مثلي الأعلى في كل شيء، لكن الفن وشعوري بأنني أمتلك موهبة، جعلاني أبتعد عن التفكير في المحاماة عندما كبرت، لكن لا يمكنني أن أنسى أنه كان حلماً من أحلامي.

واضافت ؛ رغم ارتدائي فساتين كثيرة لمصممي أزياء عالميين، أعتز بالفستان الذي ارتديته في حفلة «world music awards» عام 2007، وقدمت خلاله جائزة أفضل مطرب عربي للنجم عمرو دياب، وهو فستان أبيض اللون مزيّن باكسسوارات ذهبية، ورغم بساطته كان أنيقاً للغاية جعلني كالملكة. وهناك فستان آخر من تصميم مهيب دهيبة، وكان يومها في بداية مشواره، لونه برتقالي ارتديته في حفلة «world music awards» عام 2002، وله ذكريات جميلة، وقدمت من خلاله جائزة أيضاً للنجم عمرو دياب.

ومن باب الدعابة ، قالت الفنانة «سنفورة» الشخصية الكرتونية المفضلة لدي.