نسخة
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
  • Generic placeholder image
الأعداد السابقة للصحيفة
رونالدو الأقرب للفوز بجائزة الكرة الذهبية

وكالات (صدى):
أكد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانيو رونالدو المرشح الأوفر حظا لجائزة الكرة الذهبية 2016 التي تمنح لأفضل لاعب، انه "مطمئن" بالنسبة للحصول على الجائزة الثمينة بعد أن عاش "أفضل موسم" في مسيرته أحرز خلاله كأس أوروبا مع منتخب بلاده ودوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد الاسباني.

وقال رونالدو الحاصل على الجائزة 3 مرات (2009 و2013 و2014) في مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" اليوم الجمعة "بالتأكيد، سأكون سعيدا جدا بالحصول عليها، لكن الأمر لا يتعلق بي وحدي". وأضاف "مهما يكن من أمر، أعيش تلك اللحظة.. بالطبع، سأكون سعيدا جدا إذا فزت بالكرة الذهبية بعد الموسم الذي قدمته. لكن يبقى الكثير من المباريات ستسجل خلالها أهداف كثيرة. أنا مطمئن من هذه الناحية".

ويبدو رونالدو (31 عاما) الأوفر حظا بعد أن أنهى الموسم كأفضل هداف في دوري أبطال أوروبا (16 هدفا) قبل أن يحرز مع منتخب بلاده كأس أوروبا 2016 في فرنسا في يوليو لأول مرة في تاريخه. واعتبر "قد يكون أفضل موسم لي على الصعيد الفردي والجماعي. كان حلمي دائما أن أحرز شيئا ما مع بلدي البرتغال. وإضافة إلى ذلك، الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد... انه حلم بأن أحرز العديد من الألقاب في عام واحد، أنه عام رائع حقا".

Time واتساب

اترك تعليقاً