أطلق مواطن – في العقد الرابع من العمر- النار على اثنين في القيصومة وأصابهما بينهما إصابة خطيرة، وذلك إثر خلاف شخصي وتم نقل المصابين إلى المستشفى ، وتمكنت الجهات الأمنية من القبض على مطلق النار.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي بأنه عند الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس تبلغ مركز شرطة محافظة حفرالباطن من مستشفى القيصومة العام عن إسعاف مواطنين اثنين في العقد الثاني والثالث من العمر جراء إصابة كل منهما بطلق ناري وحالة أحدهما الصحية حرجة .

وبين الرقيطي أن الإفادات الأولية تشير إلى نشوب شجار بين المصاب الأول مع أحد الأشخاص أسفر عن قيام الأخير بإطلاق النار تجاه المجني عليه وإصابته والهرب من الموقع ، فيما تعرض المصاب الثاني لإطلاق نار بالخطأ من أحد الأشخاص المتواجدين أثناء الشجار.

وأضاف أن المختصون بالشرطة باشروا ‏إجراءات الضبط الجنائي للحادثة للكشف عن ملابساتها وضبط أطرافها ، حيث تم القبض على المتهم في إطلاق النار تجاه المجني عليه والذي تبين بانه مواطن أربعيني وجد مصابا بطلق ناري بالكتف ، تم التحفظ عليه ونقله الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم تمهيداً لإحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام .