نشر أب أمريكي فيديو على “يوتيوب” يظهر اللحظة المؤثرة التي أخبر فيها ابنه بأن والدته توفيت الليلة الماضية جراء “جرعة زائدة من الهيروين”. وقد جذب مقطع الفيديو أكثر من 14 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، بينما شوهد أكثر من 24 مليون مرة على “فيسبوك”.

وبحسب التقرير الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، جلس الأب بريندن بيكرستاف كلارك، مع ابنه كاميرون (8 سنوات)، بصحبة إحدى صديقات الأسرة، في حديقة عامة، وبدأ في إخباره بالأمر.

وقال الأب: “لدي ما أخبرك به.. أوكي؟.. والدتك توفيت الليلة الماضية”. فأجاب الابن بدهشة: “ماذا؟ ماذا تقصد، أمي أنا؟” فقال الأب: “من المخدرات”. فانهار الابن وبدأ في البكاء.

وكتب بيكرستاف كلارك على حسابه بـ”فيسبوك” أنه تعمد نشر مقطع الفيديو ليكون عبرة لكل مدمن مخدرات لديه أطفال، وأضاف: “هذا هو أسوأ شيء فعلته.. كان علي أن أخبر ابني البالغ من العمر 8 سنوات أن أمه توفيت من جرعة هيروين زائدة.. أرجوكم لا تدعوا أحداً يخبر أولادكم بوفاتكم نتيجة للمخدرات.. حاولوا اللجوء للمساعدة حتى لا يعاني أولادكم”.

يذكر أن بيكرستاف كلارك نفسه متعاف من إدمان المخدرات، وقد طلب كل من شاهد مقطع الفيديو أن يشاركه حتى يمنعوا الآباء من تدمير حياتهم وحياة أبنائهم.

 

1

2

3