فوجئ المواطن «محمد جبريل» 42 عاما باستخراج أحد مستشفيات العاصمة المقدسة منتصف شهر ذي الحجة الماضي شهادة وفاة له بدلا من شقيق زوجته بالخطأ، مضيفا أنه مكث قرابة 6 أيام ما بين الشرطة والمستشفى لتدارك الأمر الذي ألحق به الضرر النفسي والمعنوي وتسبب فى تأخير دفن المتوفى، وفق «المدينة».

وأوضح أنه توجه للمستشفى رفقة شقيق زوجته «نيجيري الجنسية» الذي جاء للأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج إلى المستشفى بسبب تعرض الأخير لوعكة صحية أدخل على إثرها قسم التنويم مشيرا إلى أنه زود استقبال المستشفى بمعلومات عن المريض حسب معلومات جواز الحج، بهدف استكمال الإجراءات النظامية في مثل هذه الحالات.

وتابع قائلا ” بعد تنويم «شقيق زوجته» بيوم واحد راجع المستشفى بهدف الاطمئنان والزيارة غير أن الأطباء أفادوا أن المنوم قد فارق الحياة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية مضيفا أنه عند استلامه الجثمان فوجئ بأن شهاده الوفاه تتضمن أسمه وبياناته وليس أسم شقيق زوجته المتوفى .

وأكد أنه تقدم بشكوى رسمية للشؤون الصحية بالمنطقة ممثلة في إدارة حقوق وعلاقات المرضى التي تسلمت بدورها الشكوى متوعدة بتقصي الحقائق ومتابعة الموضوع بشكل عاجل وسريع مطالبا بمحاسبة المقصرين المتسببين فى الواقعة .