بعد أن شغل المراهق المدعو «أبو سن» الناس بفيديوهاته المسيئة وتفاعلت الشرطة مع مطالبات القبض عليه، لم تمض سوى عشرة أيام وخرج «أبو سن» بعدها ليعلن توبته ويقولها صريحة: «خلاص توبة.. ما عاد في فَلّة خلاص».

وتكرر الأمر مع المغرد ممدوح الشمري الشهير بـ«المنسدح» واستجابت الشرطة أيضا للمطالبات بالقبض عليه بسبب إساءاته المتعددة والتأليب على ولاة الأمر وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه تم رصد أحد الأشخاص لقيامه باستخدام برنامج «السناب شات» بشكل مٌسيء من خلال ما ورد في المقطع من عبارات وألفاظ نابية، وبالنظر إلى ما لقيته تلك المشاركات من ردود أفعال لدى شريحة كبيرة من أفراد المجتمع مستهجنين ما ورد في تلك المقاطع مطالبين بالأخذ على يده وضبطه، فتمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من تحديد هوية الشخص وضبطه «سعودي 30 عامًا» وإيداعه مركز الشرطة المختص، وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لتطبيق نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بحقه حسب الاختصاص.

فهل يعلن ممدوح الشمري توبته هو الآخر، وربما يكون لهذه التوبة تأثير في سير إجراءات التحقيق بعد ذلك كتخفيف العقوبة أو غير ذلك، أم يستمر في غيه.