القت الأجهزة الأمنية القبض على مقيم، استولى على 90 الف ريال من أحد المساكن بالمدينة المنورة، وذلك بعد أن حددت الجهات الأمنية مكان إقامته من خلال مقطع فيديو للشاب عبر “سناب شات” يتباهى فيه الشاب بالمبلغ، وتبين فيما بعد أن المبلغ لشخص آخر.
وأوضح العميد “فهد عامر الغنام” المتحدث باسم شرطة المدينة المنورة، أن دوريات الأمن أحالت أحد المتهمين وهو مقيم إلى مركز الشرطة بعد أن أقر بمسؤوليته عن سرقة خزينة حديدية بداخلها مبلغ مالي ووثائق وسلاح ناري، مضيفا أنه تم إيقاف المتهم وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بذلك.
وكانت الجهات الأمنية قد ربطت بين المقطع وبلاغ السرقة، وتم القبض على الشاب في أحد الأحياء، وذكر في التحقيقات أنه وجد المبلغ بحوزة أحد أصدقائه وقام بنشر المقطع من باب التندر.
وأرشد الشاب على المتهم الآخر الذي تبين أنه من جنسية آسيوية، ويقيم في ذات الحي الذي وقعت فيه السرقة، وتم القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بالدخول إلى أحد المساكن مع أحد معاونيه بقصد السرقة حيث استوليا على مبلغ 90 ألف ريال وسلاح ناري مرخص ووثائق رسمية، كما أرشد الجهات الأمنية على موقع المسروقات التي كانت مخبأة في مبنى مهجور