تمكنت الجهات الأمنية بالرياض، من القبض على أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والملقب بـ “المنسدح” و الذي نشرت “صدى” خبر عنه بعد انتشار مقاطع فيديو تحدث خلالها بألفاظ غير لائقة مما أثار استهجان رواد مواقع التواصل الذين طالبوا بالقبض عليه و محاسبته.

و أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض انه :من خلال متابعة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد تم رصد أحدالأشخاص لقيامه باستخدام برنامج ( السناب شات ) بشكل مٌسيء من خلال ما ورد في المقطع من عبارات و الفاظ نابية ، وبالنظر إلى ما لقيته تلك المشاركات من ردود أفعال لدى شريحة كبيرة من افراد المجتمع مستهجنين ما ورد في تلك المقاطع مطالبين بالأخذ على يده و ضبطه .

عليه فقد تمكنت ادارة التحريات و البحث الجنائي بشرطة المنطقه من تحديد هويةالشخص و ضبطه (سعودي 30عام ) و إيداعه مركز الشرطة المختص ، و اشعار فرع هيئة التحقيق و الادعاء العام لتطبيق نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بحقه حسب الاختصاص .

و أكدت شرطة منطقة الرياض على أهمية تعاون الجميع في المحافظة على قيمنا بالإبلاغ الفوري للجهة المختصة عن كل ما من شأنه تقويض تلك القيم حفاظا على سلامة مجتمعنا و أمن وطننا.