في بادرة راقية تهدف لغرس حب المعلم في قلوب النشء من الطلاب وتزامنا مع اليوم العالمي للمعلم قام منسوبو مدرسة جريبة اﻹبتدائية التابعة ﻹدارة تعليم صبيا بزيارة لأقدم معلمين من أبناء القرية وهما:
اﻷستاذ ناصر عبدالوهاب قميري. واﻷستاذ محمد ضيف الله كعشوم، وتكريمهم وذلك عقب تقاعدهما بعد ان قضيا مايقارب 40 عاما في مجال التعليم إيمانا من إدارة المدرسة بفضلهم كونهما رائدي التعليم بالقرية.
وبين قائد المدرسة عباس محمد زريقان أن هذه الزيارة والتكريم لرائدي التعليم بالقرية تهدف لغرس حب المعلم في قلوب النشء من الطلاب لما للمعلم من فضل كبير ودور عظيم في المجتمع مؤكدا بأنهم لن يفونهم حقهم مهما عملوا وانهم يدينون لهم بالفضل بعد الله فيما وصل إليه أبناء القرية نظير جهودهم المخلصة في تعليمهم.
وأضاف رائد النشاط بالمدرسة أحمد طامي بأن هذا الوفاء هو واجب لكل معلم على تلاميذه نظير جهوده في تعليمهم وتشجيعهم وصنع منهم سواعد تخدم الوطن بشتى المجالات.
وفي ختام الزيارة قدم الوفد المدرسي من معلمين وطلاب الهدايا والدروع التذكارية للقميري والكعشوم الذان عبرا  عن سعادتهم بهذه البادرة الغير مستغربة من المدرسة التي تضم نخبة مميزة من المعلمين اﻷكفاء مقدمين لهم الشكر أجزله والثناء أجمله على مايقومون به من جهود لخدمة وتعليم أبنائهم سائلين الله عز وجل لهم التوفيق دائما.

 

71

72

73

74

75