الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

صاحب مقطع السيارة الفارهة المحروقة بجدة يكشف ملابسات الواقعة

منذ 7 سنة
6
5823
صاحب مقطع السيارة الفارهة المحروقة بجدة يكشف ملابسات الواقعة
نايف السالم
كشف مالك السيارة الفارهة التي اقدم شخصان على إحراقها صباح يوم عرفات الشهر الماضي بجدة، وناشد مالكها عبر مقطع فيديو القبض عليهم عن ملابسات الواقعة وما دار بينه وبين الجناة حتى يقدموا على فعلهم.
وقال مالك السيارة ويدعى أحمد الهاشمي، أنه ليس له عداوات مع أي شخص، وأنه كان مصدوماً للغاية فور علمه من جيرانه باحتراق سيارته، مشيراً إلى أنه لم يبلغ الجهات الأمنية التي باشرت الواقعة في حينه باشتباهه في أي شخص.
وأضاف الهاشمي إنه قام بفحص كاميرا المراقبة بمنزله، وشاهد كيف أقدم الجانيان على حرق سيارته، مضيفاً أن الكاميرا رصدت شخصين لا يعرفهما ولم يسبق أن شاهدهما، ولا توجد أي عداوة معهما، مشيراً أنه طلب مواجهة منفذي الجريمة عقب القبض عليهما، وسألهما عن دوافع ارتكاب الجريمة، وأكد لهما أنه على استعداد للتنازل عن حقه الخاص في حال اعترفا بالأسباب، موضحاً أنهما قالا إنه فعل طائش وشخصي.
وعبر الهاشمي عن عدم اقتناعه بما قاله الجانيان، وأنه يرى أن ثمة دوافع وراء ارتكابهما الجريمة، إذ إنهما حينما انتبها لوجود كاميرا مراقبة، غادرا، ثم قاما بتغطية وجهيهما والعودة لإكمال جريمتهما وهو ما يؤكد وجود دافع لديهما.

التعليقات

ع
عقاب بن صقر شاهين الحر عدد التعليقات : 7336 منذ 7 سنة

موضحاً أنهما قالا إنه فعل طائش وشخصي.
واقول لهم اذا اردت ان تطاع قل المستطاع هذا الفعل ينمي عن الحقد والحسد والكراهيه

ص
صالح عدد التعليقات : 14 منذ 7 سنة

المره هذي في السياره المره الثانيه في البيت لاتتنازل عنهم حتى يعترفون عن الي مرسلهم

ك
كلمة حق عدد التعليقات : 64 منذ 7 سنة

اكيد هناك في دافع لهم وممكن يكون مقابل مبلغ من شخص بينك وبينه عداوه او تحدي على شي كان قديم تذكر.لا تتنازل عن حقك سوا خاص او عام حتى يعترفون عن الدوافع و الشخص المتخفي عن القانون..

ح
حمد عدد التعليقات : 71 منذ 7 سنة

نعمممممممممممم للكمرة يجب علي الامن ان يفرض علي كل واحد صاحب منزل خاص يعمل كمرة في بيتة وعلي الدولة ان تعمل كمرات في الشوارع فان ذالك يختصر الطريق في القبض علي الجناة وهذة الكمرات اراحت الغرب حتا المجرم اذا عرف ان هناك كمرة يخاف تحياتي للتطور الايجابي ولستوا منابر النصائع التي خرمة اذننا بدون فايدة لا ينفع الا القانون وتطبيقة

?
?????? عدد التعليقات : 3856 منذ 7 سنة

طيش اجل

الا قولوا حقد وكيد شيطان اعوذ بالله انا اقول لا تتنازل أبدا عن حقك خلهم يدفعون لك سيارة جديدة وياخذون جزاهم بالسجن حسبي الله عليهم

ا
القرنيs@s@....قاااااهرهم? عدد التعليقات : 68156 منذ 7 سنة

%100
أن العملية كانت مستقصده ومخطط لها..
أنا لاحظت فالأونه الأخيرة سيارات كثير تحترق
وتم القبض على بعض الفاعلين
وبعضهم للأسف طيش وتهور
واعمال صبيانية
أنا ولله الحمد أدخل سياراتي كلها عندي فالحوش..
وريحت راسي…

اترك تعليقاً