أكد “مصدر ” رفيع المستوى أن القنصلية السعودية في مدينة اسطنبول التركية، وكلت محامية لمتابعة قضية اختفاء المواطن أحمد الشيخ بتركيا منذ يوم الأربعاء الماضي.

وأشار ” المصدر ” أن المحامية ستتواصل مع الأجهزة الأمنية التركية للاطلاع على الأشرطة المركبة في الكاميرات المنصوبة في منطقة أمينينو بالقرب من السوق المصري المعروف بازدحامه الشديد وضيق أزقته وصعوبة مرور المركبات به حيث أختفى المواطن بتلك المنطقة .

وأضاف أن أحد موظفي السفارة رافق نجل المفقود على الشيخ أمس (السبت) إلى سجن الأجانب للتأكد من عدم وجود والده البالغ من العمر 65 عاماً، وخلو سجلات السجن من اسمه لافتا إلى أن الوزارة تبذل اقصى جهودها للوقوف على أخر المستجدات لحين العثور على المواطن .

وكان “آل الشيخ” سافر إلى منطقة امينينو في تركيا، وهي تقع بالقرب من السوق المصري” في اسطنبول وفوجئت الأسرة باختفائه وانقطاع أخباره، ما دفعهم إلى اللجوء للقنصلية السعودية في اسطنبول لتبدأ رحلة البحث عنه.

ودعت أسرة آل الشيخ المواطنين المتواجدين في تركيا للبحث عنه ومتابعة قضية اختفائه، مشيرة إلى أنه تم تعميم حالة الاختفاء والبحث عنه بالتعاون مع الجهات الأمنية في تركيا.

وأكد علي ” 30 عاما ” نجل المفقود أنه تم تقديم بلاغ رسمي إلى الأجهزة الامنية التركية وذلك بعد التواصل مع القنصلية السعودية. وقال، أن القنصلية تفاعلت مع قضية اختفاء والده، منذ اللحظة الاولى، لافتا إلى أن القنصلية فرغت موظفا للتواصل مع الجهات التركية، مبينا، أنها تعمل جاهدة للحصول على المعلومات المتعلقة بالقضية.