هنأ الأمين العام للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر الدكتور صالح بن حمد السحيباني المملكة قيادةً وشعباً باليوم الوطني الـ 86 .

وأعربت الأمانة العامة للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر عن بالغ تقديرها للتميز والنجاح الذي ظهرت به المملكة العربية السعودية في إدارتها لشئون الحج والتسهيلات المقدمة والرعاية التي يحظى بها ضيوف الرحمن على مختلف المستويات التي تلقى الاهتمام المتواصل من قبل لجان الحج العليا والمركزية .

وأشارت إلى القدرات والخبرات التي تتمتع بها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وحكومته الرشيدة في خدمة الحجاج ، وضمان توفير كافة سبل الراحة والاهتمام ، والنجاح في إدارة الحشود، بالإضافة إلى التنظيم المتميز وتوفير الخدمات التي تشترك فيها كافة أجهزة الدولة المعنية تجاه ضيوف الرحمن منذ وصولهم وحتى مغادرتهم الديار المقدسة.

وقدم الدكتور “السحيباني” التهنئة والتبريكات للقيادة الرشيدة ، والشعب السعودي النبيل الذي هيأ الله له قيادة رشيدة تسير به إلى الحياة الآمنة في ظل محيط تتناسل فيه الأزمات وتتزايد فيه الصراعات ، حتى أصبحت السعودية وطن وفاء لشعبها ، وبلد عطاء إنساني لمن يحتاجها .