قدمت الدكتورة “هدى العميل” مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، وولى عهده، وولى ولى العهد، وللشعب السعودى، بمناسبة اليوم الوطني الـ 86، مؤكدة بأننا نتطلع بكل فخر وثقة لمستقبل ايجابي وطموح يحقق رؤية القيادة ويؤمن مستقبلاً مزهراً للوطن.

وقالت “العميل” في كلمتها :”يأتي يومنا الوطني هذا العام ونحن جميعا نتهيأ لنقلة وطنية شاملة على كافة الأصعدة وفق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠، هذه الرؤية التي ستمكن وطننا من تبوء مكانة رائدة على مستوى دول العالم وذلك من خلال ما وهبه الله لهذه الأرض المباركة من مقومات اقتصادية واجتماعية وجغرافية عديدة.

وأضافت العميل :”لعلي أستذكر مقولة خادم الحرمين الشريفين والتي أكد من خلالها إن هدفه الأول من إطلاق رؤية المملكة ٢٠٣٠ هو أن تكون بلادنا نموذجا ناجحا ورائداً في العالم. ونحن في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن نعمل جنباً إلى جنب مع كافة المؤسسات التعليمية في الدولة للمساهمة في تحقيق هذه النقلة النوعية من خلال التطوير المستمر لبرامجنا الأكاديمية والأنشطة البحثية والتأهيل الذي يضمن توافق مخرجات الجامعة مع تطلعات القيادة.

ونوهت بأنه ولكون رؤية ٢٠٣٠ تستهدف انطلاقة الجامعات السعودية نحو العالمية فقد بنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن من خلال برامجها المختلفة، مجموعة من الشراكات العلمية المتميزة مع عدد من الجامعات العالمية الرائدة مثل جامعة مدينة دبلن في ايرلندا، وجامعة جنوب الدنمارك، وكلية انسياد للأعمال في فرنسا وغيرها من الجامعات المتقدمة. حيث تهدف الجامعة من خلال هذه الشراكات إلى تقديم برامج نوعية مختلفة، بالإضافة الى الهدف الأسمى وهو توطين الخبرات للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة.