قال رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية اللواء الركن “محمد علي المقدشي”، “إن الميليشيات الانقلابية باتت في وضع هزيمة على كل المستويات وتجلّى فشلها وخبث أجندتها أمام شعبنا اليمني الذي ضاق ذرعا بممارساتها وسوف يقوم الجيش ورجال المقاومة، وكافة أبناء الوطن، باقتلاع هذه الجرثومة الخبيثة التي تريد لبلدنا أن يعود إلى عقود الظلام والجهل والتخلف”.

 

وأشاد “المقدشى” خلال تفقده اليوم الوحدات العسكرية المرابطة في جبهة صرواح، غرب محافظة مأرب، بما يحققه أبطال ومنسوبو المنطقة العسكرية الثالثة ورجال المقاومة الشعبية، منوها بالدور الكبير لأبناء قبيلة جهم في دعم واسناد قوات الجيش للقضاء على الميليشيات الانقلابية.

 

اطلع اللواء  المقدشي على سير العمليات العسكرية الجارية في صرواح، والتقدم المستمر الذي تحرزه قوات المنطقة العسكرية الثالثة على قوى الانقلاب والتمرد.

 

بعدها عقد اجتماعا مع قيادة المنطقة العسكرية الثالثة ممثلة باللواء الركن عبدالرب الشدادي الذي يقود العمليات العسكرية إلى جانب زملائه من قيادات الألوية الوحدات المتخصصة .

 

وكان الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية وقوات التحالف قد قام أمس بتطهير مواقع الواكفه وعل والمصنع ومزارع الشيخ صالح بن حسين طعيمان بمنطقة صرواح غرب محافظة مأرب، كما تمكنت من تطهير تباب الحماجرة في أطراف منطقة صرواح وفقا لما ذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة.