التقى معالي مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله بن يحيى المُعلمي بمكتبه في نيويورك اليوم، الوفد الإعلامي المرافق لتغطية زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظه الله – إلى الولايات المتحدة الأمريكية لترؤس وفد المملكة المشارك في أعمال الدورة السنوية الـ 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وفي بداية اللقاء رحب المعلمي بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بنيويورك وبالوفد الإعلامي الذي يضم رؤساء تحرير الصحف والكتاب والمثقفين, مثمناً الدور الذي يقوم به الوفد المكلف بتغطية الزيارة والمشاركات في الأنشطة المصاحبة.

كما استعرض تاريخ المملكة في الأمم المتحدة ودورها في الأنشطة التي تعقد, إضافة إلى شرح حول اجتماع الدورة الـ 71 وموضوعات هذا العام وجلسات العمل التي ستعقد على هامش أعمال الدورة.

وتناول اللقاء حواراً حول القضايا الرئيسية التي هي محل اهتمام المملكة وعلى رأسها القضية الفلسطينية، كما جرى استعراض أحداث الملف السوري وتطوراتها، إلى جانب مناقشة القضية اليمنية وآخر التطورات حولها .

عقب ذلك التقطت الصور التذكارية.