تعثر منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين مجدداً بعدما فرط في فوز سهل أمام نظيره الهندي اكتفى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3 في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس آسيا تحت 16 سنة المقامة بالهند، والمؤهلة إلى بطولة كأس العالم.

وكان المنتخب الوطني بدا متأخراً في النتيجة بعدما افتتح المنتخب الهندي صاحب الأرض والجمهور النتيجة في الدقيقة 5 من عمر المباراة قبل أن يعزز تقدمه في الدقيقة 22 وقبيل نهاية الشوط الأول نجح الأخضر في تقليص الفارق عند الدقيقة 34 عن طريق عبدالعزيز الضويحي.

وفي بداية الشوط الثاني فرط الأخضر في فرصة تعديل النتيجة بعدما أضاع ركلة جزاء تصدى لها حارس المنتخب الهندي وفي دقيقة واحدة وقبل نهاية المباراة بـ8 دقائق فقط نحج منتخبنا الوطني في تعديل النتيجة وإحراز التقدم عن طريق نجمه فراس البريكان في الدقيقتين 37 و 38 من الشوط الثاني.

وقبل نهاية المباراة بلحظات خطف منتخب الهند هدف التعادل ليقتسم المنتخبان نقاط المباراة، ويرتفع رصيد كل منهما إلى نقطة واحدة فقط، ليصبح أمل التأهل أمام منتخبنا الوطني إلى الدور الثاني هو تحقيق الفوز على منتخب الإمارات في الجولة الثالثة والأخيرة، يوم الأربعاء المقبل الموافق 21 سبتمبر الجاري.