مع إنتهاء إجازة عيد الأضحى لهذا العام ١٤٣٧ أعلنت شرطة منطقة جازان عن نجاح خطتها الامنية والمرورية التي واكبت أيام اجازة عيد الأضحى وأيام الحج حيث سارت فيها منظومة العمل الأمني بكل سلاسه وإتقان حرصاً على أمن وراحة سكان المنطقة ومرتاديها خلال هذه الفتره التي جرى فيها العمل بكل جهد وطاقه للظفر بتقديم أرقى الخدمات الأمنية للمواطنين وتسهيل تنقلاتهم  في أجواء مفعمه بالأمن والراحه..
وذلك بتوجيهات مستمره من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ومتابعة من معالي مدير الامن العام.

وأوضح مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الامنية الدائمة بالمنطقة اللواء ناصر بن صالح الدويسي انقضاء إجازة عيد الاضحى بالمنطقة للعام الحالي في أمن وأمان بفضل الله وتوفيقه ثم بالجهود المخلصه من كافة العاملين بالقطاع وتعاون أبناء المنطقة وحقيقة ان لهم اليد الطولى فيما تحقق وما يتحقق من نجاحات امنية متلاحقة  وذلك بتعاونهم وتسهيل أداء رجال الأمن لمهامهم وأن المنطقة تعيش في كنف الأمن بتظافر جهود الجميع..داعياً رب العباد أن يديم نعمة الأمن والاستقرار على هذا الوطن وأن يحفظ قادته ويؤيدهم بالعون والتوفيق.

واكد اللواء الدويسي ان توجيهات ولاة الامر (حفظهم الله) كانت لها ثمارها في المستوى الراقي من الخدمات والتنظيمات المقدمة من جميع الجهات والقطاعات المشاركة في موسم الحج ، وأن يقظة رجال الأمن قد خلقت جواً من الامان  لضيوف الرحمن، مضيفاً أن هذا الحزم قد رافقه اللين مسطرين بذلك أروع المشاهد الإنسانية العظيمة في الاهتمام والرعاية والسهر على راحة وسلامة الحجاج.
وحول الإستعداد للعام  الدراسي اكد مدير الشرطة استعداد الجهات الامنيه بالتعاون مع الادارات التعليميه وقادة المدارس بمايكفل وصول الطلبه باطمئنان ويسر لمدارسهم والعودة لمنازلهم بإذن الله.

من جانبه اكد قائد قوة امن الطرق العقيد خالد الرويتع تسخير كافة إمكانياتهم اﻵلية والبشرية للعمل جنبا إلى جنب مع بقية القطاعات اﻷمنية بالمنطقة وتقديم كل ما من شأنه نجاح العمل اﻷمني والتي كان آخرها نجاح الخطة اﻷمنية التي واكبت إجازة عيد اﻷضحى المبارك.

و اشار مساعد مدير ادارة  الدوريات الامنية العقيد عبدالله العقيبي إلى أنهم كانوا طوال أيام إجازة عيد اﻷضحى المبارك حريصون على أداء واجباتهم اﻷمنية وتنفيذ المهام الموكلة لهم ما اسهم في نجاح الخطة مؤكدا العزم على اﻷستمرار في ذلك وبذل المزيد من الجهود

كما أكد مدير ادارة مرور جازان العقيد راشد الغامدي أن نجاح الخطة اﻷمنية خلال إجازة عيد اﻷضحى المبارك جاء بتكاتف الجميع وتنفيذ توجيهات رئيس اللجنة اﻷمنية الذي كان متابعا لها ميدانيا لحظة بلحظة ما اسهم في تكللها بالنجاح ولله الحمد .