بدأت، اليوم ، قوافل حجاج برنامج خادم الحرمين الشريفين من ذوي شهداء فلسطين التعجل بالنفرة إلى مكة المكرمة، وذلك بعد أن رموا الجمرات الثلاث مبتدئين بالصغرى ثم الوسطى ومختتمين بالكبرى استعدادًا لأداء طواف الوداع بعد أن منّ الله عليهم بأداء فريضة حج هذا العام تمهيدًا لسفرهم إلى المدينة المنورة.

واتخذ القائمون على برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة لذوي شهداء فلسطين الاستعدادات اللازمة لنفرة الحجيج المتعجلين، حيث قاموا بتنفيذ خطة تنظيم وآلية عمل خاصة للنفرة من مشعر منى إلى الحرم في هذا اليوم.

وأشرف على آلية تعجل الحجاج، رئيس البرنامج، عبدالعزيز الصالح، الذي أكد أن الحجاج الفلسطينيين أنهوا مناسك الحج بكل راحة وطمأنينة ويسر بفضل من المولى عز وجل ثم بفضل ما وفر من خدمات جليلة وتسهيلات للحجيج القادمين من فلسطين ومن كل فج عميق في هذه الأيام المباركة.

وقال: نحن في برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة لذوي شهداء فلسطين نسير وفق برنامج وخطة عمل محكمة لمراحل حج الفلسطينيين من ذوي الشهداء حيث من المقرر أن تنطلق قوافل الحجاج الفلسطينيين ذوي الشهداء من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة بإذن الله تعالى، حيث شرعت اللجان في التجهيز للمرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن التزام الحجاج الفلسطينيين بخطة البرنامج أسهمت في تحقيق الأهداف المرجوة وإنجاز المراحل بكل يسر وسهولة.

 

16

17