حرب كلامية من العيار الثقيل بدأت مخرا بين أسطورتي كرة القدم الإسبانية، نجم الريال كرستيانو رونالدو يشن هجمة عنيفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نجم البارسا تشافي هيرنانديز.

الجدير بالذكر أن هذه المرة، كان هيرنانديز هو البادئ بصناعة تلك شرارة تلك المعركة.

الأسبوع الماضي كان هيرنانديز قد قام بعمل مجموعة من اللقاءات الصحفية وقد علق فيها على المنافسة الشرسة بين رونالدو وميسي، وقد علق أيضا على فوز رونالدو بجائزة اللاعب الأفضل في أوروبا، في ظل غياب نجم البارسا ليونيل ميسي عن قائمة الثلاثة المرشحين من الأساس!

وفي تصريحاته لمحطة الإزاعة الغسبانية “كادينا” قال هيرنانديز: ” رونالدو لاعب وقته، المشكلة أن هناك من هو يعتبر اللاعب الأفضل في التاريخ. رونالدو رائع، لكن مقارنة بميسي بالنسبة لي ولأي شخص يحب كرة القدم لا يوجد مقارنة بينهما”

وأضاف هيرنانديز: ” ميسي سيكون رقم واحد حتى يقرر التوقف. إنه يتفوق على الجميع، وهو الأفضل في العالم، إلا لو كنت مشجعا لريال مدريد”

عقب مباراة أوساسونا بالأمس السبت والتي فاز فيها الريال بخمسة أهداف لهدفين، والتي أحرز فيها رونالدو هدفه الأول في مباراته الأولى بصناعة من زميله جاريث بايل، تعرض رونالدو لسؤال عن تعقيبه على تعليقات تشافي فجاء رده:

” تشافي يلعب الآن في قطر أو لا أعلم أين. أي شخص يريد الصفحة الأولى في الجرائد عليه أن يتحدث عني. لقد فاز هو بكل شيئ، لكنه لم يفز أبدا بجائزة أفضل لاعب في العالم”