نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو والصور.. تورط أشقاء منة عرفة في جريمة «قتل».. ومتابعون: ليه يا زمان مسبتناش أبرياء

نايف السالم (صدى):
بعد أن نشرت الفنانة الشابة منه عرفة صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، من جلسة تصوير أجرتها مؤخرًا، وظهرت فيها بإطلاله جريئة وهي ترتدي بلوزة عارية الكتفين، وترتدي أيضًاَ جيب أسود جلد قصير أظهر أنوثتها، قام متابعون بانتقادها قائلين إنها مازلت صغيرة على هذا المظهر وأنه غير مناسب لسنها، بينما أبدى آخرون اندهاشهم من السرعة التى كبرت بها النجمة الصغيرة، وقالوا ليه يا زمان مسبتناش أبرياء، حنينيا لطفولتها البريئة.

لم تكن المرة أولى التى تثير فيها الفنانة الشابة منة عرفة الجدل بين جمهورها، فأحيانًا تكون محط دهشة البعض وانتقاد البعض الآخر، ونرصد في التقرير التالي بعض محطات أثارت الجدل حولها..

بعد نشر صورة تجمعها بنجل الفنانة مها أحمد والفنان مجدي كامل أثناء احتفالهما بعيد ميلاده في الساحل الشمالي، أثيرت الكثير من الشائعات حول ارتباطهما، مما أثار غضب الفنانة مها أحمد وجعلها تخرج لتعرب عن مدى دهشتها واستيائها عما تداول من تلك الأخبار والشائعات، وأوضحت أن تلك الشائعات ليس لها أى أساس من الصحة.

وأشارت إلى أن نجلها عادل ليس له علاقة بالوسط الفني تمامًا، وكل ما يشغل تفكيره هو التركيز في مستقبله الدراسي والعملي وأكدت أنه لا ينوى الارتباط نهائيًّا فى تلك الفترة.

وأشارت الفنانة إلى أن منة عرفة بنوتة جميلة تعاملت معها فى أكثر من عمل فني وأنها بمثابة ابنتها، ولي الشرف إذا قررت أن أختار زوجة لابني أن تكون مثل منة، مؤكدة أن منة كانت موجودة بالساحل الشمالي وأحبت أن تشارك بعيد ميلاد ابني قائلة إيه المشكلة لما أخت تحب تهادي أخوها وتحتفل معه بعيد ميلاده، فأحبت أن تفاجئه وأحضرت له التورتة والتقطا العديد من الصور إلا أن البعض استغلها بشكل خاطئ .

وشاركت متابعيها علي حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورتها بجانب صورة للنجمة العالمية سيلينا جوميز، وسألت الجمهور عن الشبه بينهما.

إلا أن رد فعل جمهور منة لم يكن كما المتوقع، حيث استقبلت العديد من التعليقات الساخرة، في حين أكد آخرون أن المقارنة بينها وبين سيلينا ليست في صالحها.

واُتهم شقيقاها بجريمة قتل أحد الأشخاص كان يدير مزرعة كلاب، بعدما تواجد رقميهما على هاتف القتيل قبل قتله بأيام.

وخرجت «عرفة»، في حوارها مع برنامج «العاشرة مساء» على فضائية «دريم 2»، لتعلق على تلك الاتهامات بأن شقيقيها لم يلتقيا القتيل «صاحب مزرعة الكلاب» طوال حياته، ولكنهما تواصلا هاتفيًّا فقط مع صاحب المزرعة.

وأوضحت منة عرفة أنها طلبت من شقيقيها شراء كلب لها من مزرعة كلاب، مضيفة: «رجال المباحث طلبوا القبض على شقيقي شريف وأشرف في قضية مقتل صاحب المزرعة، بعد العثور على أرقامهما متواجدة بكثرة في سجل هاتفه».

 

2

3

4

 

التعليقات

نجاة محمد
نجاة محمد عدد التعليقات : 10732
منذ 5 سنوات
راح تكبري لا تستعجلي و لكن ربنا يهديكي و يختار لك الخير

اترك تعليقاً