القى الشيخ سعد بن ناصر الشثري المستشار بالديوان الملكي محاضرة علمية خلال زارته لمقر برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من ذوي شهداء فلسطين في مكة المكرمة، حيث استمع الحجاج الى بعض الارشادات و النصائح التي تهم كل حاج إلى بيت الله الحرام. و التقاء الشيخ الشتري بعدد من الحجاج الفلسطينين و أستمع لهم
و أكد معالي الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري المستشار في الديوان الملكي اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله –بكل ما يقدم لضيوف الرحمن بصفة عامة ، على وجه الخصوص بحجاج فلسطين من ذوي الشهداء الفلسطينيين.
و أبدى الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري سعادته خلال زيارته مقر برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من ذوي شهداء فلسطين وقال أن هذه البلاد أكرمها الله سبحانه وتعالى بشرف بخدمة الحرمين ورعاية الحجاج و المعتمرين ، وأكد أن هذا البرنامج المبارك ضرب و مثلا حي على الاهتمام البالغ من القيادة الرشيدة بالقضية الفلسطينية
واستهل الشيخ ناصر الشثري زيارته التي كان في استقباله رئيس لجنة حجاج فلسطين عبدالعزيز الصالح والدكتور زيد الدكان نائب المدير التنفيذي، ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة في البرنامج، و عدد من المشايخ والدعاة المشاركين وضيوف البرنامج.
بجولة تفقدية لمرافق البرنامج العام واطلع على طريقة استقبال وفود الحجاج من ضيوف خادم الحرمين الشريفين، وتفقد مقر الضيوف وشاهد التجهيزات التي قُدمت لهم خلال إقامتهم.
كما اطلع خلال جولته على الاستعداد والتجهيزات التي قُدمت للضيوف في غرفهم مدة إقامتهم في مكة المكرمة وحتى انتهائهم من مناسك الحج.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10