كشفت طليقة السائق المصري الذي مات منتحراً بعد أن أقدم على قتل طفليه بإلقائهما في نهر النيل بمحافظة الجيزة المصرية، عن مفاجآت كبيرة في القضية، وذلك في أقوالها في تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة، التي تمت في القضية برئاسة المستشار بدر مروان، من الاستماع إلى أقوال طليقة سائق الهرم، المنتحر، الذى قتل طفليه بإلقائهما في نهر النيل بمنطقة إمبابة.

وقالت الزوجة، في تحقيقات مصطفى عبد العزيز وكيل أول النيابة، إنها تزوجت “أحمد.ف” السائق المنتحر منذ أكثر من 10 سنوات، وأنه على الرغم من حبه الشديد لها إلا أنه كان دائمًا يعاملها بقسوة، حتى وصل الأمر إلى التعدي عليها بالضرب عدة مرات، حتى وصل الأمر إلى أنها انفصلت عنه، لكنه سعى لإعادتها مرة أخرة ووعدها أنه لن يعود إلى معاملتها بطريقة سيئة أبدًا.

وأضافت “هبة” إأها صدقته وعادت للمنزل مرة أخرى، فعلى الرغم من معاناتها معه في الفترة الأخيرة، إلا أنها ما زالت تذكر سنوات زواجها الأولى حيث كانت حياتها مستقرة وأنعم الله عليهما بالطفلين “إسلام” 10 سنوات، “يوسف” 5 سنوات، لكنه خيب ظنها مرة ثانية بعدما طالته ضائقة مالية دفعته إلى التشاجر معها باستمرار، مما أدى إلى انفصالهما مرة أخرى وتنازلت هي عن كل حقوقها في سبيل الطلاق، وبالفعل هو ما حدث، مما أثر على حالته النفسية بشدة.

وأوضحت والدة الطفلين أنه يوم الواقعة جاء إلى منزلها وطلب اصطحاب طفليه ليتنزه معهما، لكنه تأخر في إعادتهما وعندما هاتفته للاستفسار عن سبب التأخير، أخبرها أنه ألقى الطفلين في النيل من أعلى كوبري الساحل، وأنه سينتحر للحاق بهما، واتصل كذلك بوالدته وأخبرها بما في نفسه، وعندما ذهبت إلى شقته في الهرم فوجئت به منتحر شنقًا باستخدام ملاية السرير وبجسده آثار حروق.

وطلبت نيابة حوادث شمال الجيزة، صورة من التحقيقات التي تجري في نيابة الهرم بشأن قضية الانتحار الخاصة بالزوج لإرفاقها مع باقي أوراق القضية.