أكد سعيد العجل مدير تحرير صحيفة صدى الإلكترونية أن التنظيمات الإرهابية بدأت تتخبط في عملياتها في الفترة الأخيرة، وبدأت في استهداف المصليات والمقاهي والمطاعم التي يجتمع فيها الناس وهذا يدل على تخبطها.
وقال العجل في مداخلة له على قناة “سعودي24”  أن المملكة العربية السعودية تنعم بالأمن والامان في ظل عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن نايف ، مضيفاً أنها نجحت بفضل الله ثم بفضل الرجال الاوفياء ورجال الامن الابطال بالقضاء على أكبر تنظيم إرهابي وهو القاعدة، وهذا بشهادة دول كبرى.
وأكد العجل في تعليقه على إحباط رجال الأمن للمحاولتين الإرهابيتين في القطيف أول أمس، أن الضربات الاستباقية بيد رجال الأمن، فلم تعد هناك جريمة ارهابية دون أن يقوم رجال الأمن بإحباطها أو على الاقل معرفة الفاعل في اقل من 48 ساعة، وهذا بمثابة خيبة أمل للذين يريدون المساس بأمن واستقرار الوطن.
وأشار العجل أن من يقف وراء هذه التنظيمات الإرهابية في المنطقة هي إيران التي تدعم مثل هذه التنظيمات، مؤكدا انه سياتي يوماً وتضرب منها في عقر دارها.
وحول مشاركة اشخاص من جنسيات متعددة في تنفيذ العمليات قال: “أن ذلك قد يرجع إلى الاضطرابات التي تعيشها الدول المجاورة الأن، أو قد يكونوا في حاجة من المال  أو تعرضوا لعمليات غسيل العقول.