لا أحد من جماهير الريال في إسبانيا وحول العالم ينسى النجم الأسطوري للفريق الظاهرة البرازيلية رونالدو.

كان رونالدو قد لعب في مسيرته مع الريال خمسة مواسم كانت الأفضل في مسيرته الكروية، لعب فيها 177 مباراة وأحرز 104 أهداف، وكان في كل لقاءاته يؤكد أنه سوف يعود للريال الفريق الذي أحبه مرة أخرى يوما ما.

اليوم أعلن رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز عودة الأسطورة البرازيلي رونالدو نازاريو إلى الفريق من أجل العمل كمستشار لرئيس النادي، فلورنتينو بيريز، وسفير للفريق الملكي في الخارج.

وفي تصريحه الأول على تقليده هذا المنصب الكبير في الفريق الملكي أعرب رونالدو عن سعادته بالعودة للعمل ضمن صفوف ريال مدريد، لأنه كان سببا في زيادة شهرته على الصعيد العالمي، وأعلن أنه وافق على العمل مع فلورنتينو بيريز، لأنه كان سببا في انتقاله للفريق الملكي قبل 14 عاما.

وكان رونالدو قد شارك تنظيميا في بعض اللجان التي كانت تدير دورة الألعاب الأوليمبية المنتهية مؤخرا في العاصمة البرازيلية ريو دي جانيرو.

وفي مسيرته الكروية العظيمة لعب رونالدو للعديد من الأندية الكبرى مثل إنتر ميلان وميلان الإيطالي وبرشلونة وأنهى مسيرته في كورينثيانز البرازيلي بسبب مشاكل الركبة التي داهمته في أكثر من مناسبة وفي مواسم متلاحقة كادت تجبره على الاعتزال في العديد من المرات.