استطاع فريق ريال مدريد الإسباني تحقيق الفوز الأول له في الليجا، بتغلبه على فريق ريال سوسيداد بثلاثية نظيفة أمس الأحد، ليبدأ بذلك الفريق مطاردته لفريق برشلونة مبكرا في الصراع على اللقب الكبير.

 

كانت المباراة قد شهدت تألقا كبيرا لنجم الفريق جاريث بايل، والذي كان من المتوقع عدم مشاركته بسبب عدم الجاهزية، لكن الفريق الطبي قد أكد بالأمس جاهزية اللاعب لدخول اللقاء، ليستطيع الاعب ضمان الفوز لفريقه بتوقيعه على الهدفين الأول والثالث للفريق.

 

من ناحية أخرى شهدت المباراة تألق من نوع خاص للاعب الشاب المتألق أسينسيو، أسينسيو قد استطاع لفت الأنظار بشدة خلال مباراة السوبر الأوروبي بين الريال وأشبيلية، والتي استطاع الريال حسمها لصالحه في ظل توهج أسينسيو وإحرازه هدفا رائعا أبهر جماهير كرة القدم حول العالم.

 

على نفس المنوال يقدم اليوم أسينسيو لوحة فنية جديدة مع مدربه زيدان الذي أظهر ثقة كبيرة فيه وقد استطاع اللاعب مكافأة مدربه على هذه الثقة، فقد استطاع اللاعب تسجيل الهدف الثاني للفريق بطريقة تشبه طريقة الساحر البرازيلي رونالدينيو عندما تسلم الكرة من أمامية رائعة لينفرد بالمرمة ويضع الكرة من فوق الحارس بطريقة فنية رائعة محرزا هدف فريقه الثاني.

 

الجدير بالذكر أن المباراة شهدت غياب نجم الفريق البرتغالي كرستيانو رونالدو عن الفريق، لكن زملاء رونالدو قد استطاعوا تأمين فوز مريح ومقنع لجماهير الملكي حول العالم.