كشفت استشارية القلب السعودية رنا الغامدي،عن اللحظات الأخيرة التي دارت بينها وبين غازي القصبي وزوجته حينما كان منوما في مستشفى التخصصي بالرياض،حيث أشارت إلي إنها تحتفظ بكلمات عزيزة مع القصبي.

وروت الغامدي القصة قائلة: ” دخلت عليه أريد أن أفحص قلبه عندما كان منوما في المستشفى التخصصي بالرياض في أيامه الأخيرة، وكانت زوجته أم يارا تتحدث معه باللغة الألمانية، ولم يكونا على علم أني أتحدث الألمانية، حيث اتفقا أثناء الحديث على شراء منزل في برلين”

وأوضحت أن زوجة القصيبي حينما كلمتها حول حالة زوجها الصحية، ردت الغامدي بالألمانية، ليتفاجأ الاثنان ويقول لها غازي: “الآن الآن بنت الوطن تاج وفقك الله يابنتي”.

وأختتمت الغامدي قائلة: “رحم الله غازي الاستثنائي في كل شيء، فحزني عليه كبير”، مؤكدة أن علاقتها بزوجته أم يارا لازالت قوية ومتينة.

 

يذكر أن غازي عبد الرحمن القصيبي هو شاعر روائي وكاتب سعودي،له إنتاجات في فن الرواية والقصة، ونشر آخر أعماله ” أقصوصة ألزهايمر” بعد وفاته،وتوفي القصبيي عن عمر يناهز السبعين عامًا في يوم الأحد 5 رمضان 1431 هـ الموافق 15 أغسطس 2010 الساعة العاشرة صباحًا في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض بعد معاناة طويلة مع المرض.