• السبت 14

    ديسمبر

تحت شعار «غيّر جوّك» محافظ تنومة يفتتح فعاليات صيف تنومة ٣٧

تحت شعار «غيّر جوّك» محافظ تنومة يفتتح فعاليات صيف تنومة ٣٧
نورة الشهري(صدى):

افتتح محافظ محافظة تنومة  عبدالرحمن بن زيد الهزاني وبحضور مديري ورؤساء الدوائر الحكومية مساء أمس الأحد  11/11/1437هـ برامج وفعاليات صيف تنومة 37 “غيرجوك ”  باستراحة البلدية حيث قام المحافظ بقص الشريط ثم قام بجولة على الفعاليات وخيمة منتجون وأركان الفنون ثم تناول هو ومرافقيه بعض من أصناف الطعام التي أعدتها الأسر  المنتجة المشاركة في خيمة منتجون بعدها قام المحافظ بتكريم المشاركين في مسيرة الدراجات النارية وأخذ الصور التذكارية معهم .

الجدير بالذكر ان فريق الدراجات النارية  قام بمسيرة في المحافظة كانت بدايتها من المحافظة وانتهت في استراحة البلدية وقد شارك في البرنامج فريق خادم وطن حيث قدموا ندوة بعد المغرب داخل خيمة منتجون عن “قصص نجاح وأستشارت تطوعية وقد أدار الندوة سعادة الاستاذ علي بن حسن عسيري المدير التنفيذي للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بعسير وعند الساعة الحادية عشرة ليلا كان موعد الشباب مع الداعية الشبابي خالد الخثيمي واستمر اللقاء الى قرابة الساعة الثانية عشرة والنصف .

وذكر الأستاذ فهد يوسف آل سعيد أنه انطلاقا من النهضة الوطنية الشاملة التي تقودها القيادة الرشيدة ممثلة في  رؤية المملكة 2030 والتي تعتمد في تنفيذها بعد الله على الشعب الطموح الذي معظمه من الشباب والفتيات والذين يمثلون 67% من نسبة السكان .

و وسعياً وإيماناً من هذه الجهات في تعزيز جهود الدولة – أيدها الله – في العناية بالشباب والفتيات وتلمس احتياجاتهم وتوظيف طاقاتهم ، وسرعة المبادرة في الشروع لتحقيق رؤية المملكة 2030  .

تم الاتفاق على عقد شراكة بين الجهات التالية :

1-    مكتب الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بتنومة .

2-    لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بتنومة .

3-    جمعية البر الخيرية بتنومة .

لإقامة برامج صيفية متنوعة تخدم فئات الشباب والفتيات وذلك خلال الفترة من

10/11 /1437هـ  إلى 21/ 11/ 1437هـ  بموقع استراحة البلدية برعاية كريمة من محافظ محافظة تنومة ومساهمة ومساندة من الجهات الحكومية التالية:

( البلدية – الشرطة – الدفاع المدني – الهلال الأحمر _ الصحة  ) لإنجاح تنفيذ تلك البرامج.

 

10

1

2

3

4

5

7 8

9