في تصريح غريب له، قال النجم الإيطالي المخضرم ولاعب ريد بولز الأمريكي حاليا بأنه وزملاءه في الفريق كانوا يضحكون على موقف إدارة فريق مانشستر يونايتد بسبب سماحهم للاعب مثل بوجبا بالانتقال إلى فريق السيدة العجوز مجانا، جاء ذلك في الحصة التدريبية الأولى لبوجبا مع الفريق في مدينة تورينو.

وكان بوجبا قد انضم من مانشستر يونايتد إلى فريق السيدة العجوز مجانا مع بداية موسم 2012، قبل أن يعود مع بداية الموسم الحالي إلى فريقه القديم مرة أخرى ولكن بصفقة قياسية اعتبرت الأغلى في تاريخ كرة القدم حيث تخطت حاجز 110 مليون يورو.

وقال بيرلو عن هذا الأمر: ” كان اللاعبون يضحكون على مانشستر يونايتد في اليوم الأول لبوجبا معنا، وكنا نتسائل كيف سمحوا له بالرحيل مجاناً، ولقد كنا نرى أنه لاعب خاص في ذلك اليوم ويمتلك قدرت رائعة”.

وأتم ” كنت أنا وبوفون نسير ونضحك على ذلك الأمر بعد نهاية التدريبات، ولم يكن على يوفنتوس بيعه، لكنه حقق الكثير مع الفريق والنادي استفاد منه مالياً”.

وعن سعر الصفقة الذي اعتبره الكثيرون مبالغا فيه، قال الساحر: ” تستطيع دفع هذا المبلغ من أجل لاعب الأفضل في مركزه في العالم، وسيبقى كذلك لعشرة أعوام مقبلة، فهو شاب ولا استبعد أن يكون الأفضل في العالم يوماً ما، ويجب على كرة القدم الاستعداد لملك جديد بعد ميسي ورونالدو”.

الجدير بالذكر أن بيرلو كان قد انضم إلى اليوفنتوس مجانا أيضا في نفس الموسم الذي جاء فيه بوجبا إلى السيدة العجوز، وكان اللاعبان قد قادا خط وسط اليوفي في السنوات التالية لتحقيق كل البطولات المحلية وبلوغ نهائي دوري الأبطال.