افتتح عايض بن نافع الرحيلي مدير تعليم حفر الباطن  معرض ” السياحة في بلادي ” المقام في الصالة المغلقة بنادي الملك فهد الموسمي بحضور رئيس قسم النشاط الطلابي بتعليم حفر الباطن والمشرف على الأندية الموسمية فهد بن زايد الشمري .

بدأت الإحتفالية بتلاوة أيات من القران الكريم ، وبعد ذلك قص الرحيلي شريط المعرض وتجول في جنباته حيث حوى كل ركن تعريفاً بأحد أهم المعالم والمدن السياحية في وطننا , كما قام الطلاب بشرح كل ركن وما يحتويه .

وأشاد مدير تعليم حفر الباطن بما شاهده من تنظيم وأعمال تنم عن روح إبداعية وإمكانات يتمتع بها الطلاب في تنظيم المعارض، منوهاً بما شاهده من جرأة الطلاب وهم يعرفون بكل بلد ومعلم بأسلوب هاديء وواثق، شاكراً للجميع ما بذلوه من جهود، داعياً أهالي المحافظة إلى زيارة مثل هذه المعارض وغيرها التي تنظمه الأندية ودعم وتشجيع إبداعات الطلاب والطالبات مما سيكون له أعظم الأثر في نفوسهم ووقوداً لإبداع قادم.
وفى ذات السياق دعا مدير النادي تركي بن دواس الشمري الأندية والأهالي لزيارة المعرض والتعرف على أركانه، والمشاركة في مسابقة السياحة في بلادي التي ينظمها النادي ، مقدماً شكره نيابة عن مشرفي وأعضاء النادي لمدير التعليم ورئيس قسم النشاط الطلابي لحضورهم الحفل ودعمهم للنادي والشباب بكلمات تحفيزية .