في افتتاحية هي الأجمل للدوري الإنجليزي الأقوى في العالم، سجل لاعبا فريق هال سيتي العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، أجاما دياموندا وأبيل هيرنانديز، هدفا رائعا لصالح فريقهما في شباك البطل ليستر سيتي حامل لقب البرميير ليج في الموسم الماضي، وذلك في المباراة الافتتاحية للموسم الحالي التي أقيمت على ملعب فريق هال سيتي.

واستطاع اللاعبان العاجي والأوروجوياني تسجيل الهدف بطريقة خيالية، في شباك حارس ليستر كاسبر شمايكل في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، ليعلنا تقدم فريقهما بالهدف الأول وسط دهشة الجميع من روعة الهدف.

وكان الهدف قد أثار عاصفة من الجدل عقب تسجيله، حيث سجل الهدف اللاعبين بضربة واحدة خلفية مزدوجة، ليتشكك الجميع في هوية صاحب الهدف، وهل هو العاجي دياموندا أم هو الأوروجوياني هيرنانديز، ذلك في الوقت الذي ارتقى فيه اللاعبان بشكل مدهش في نفس اللحظة ليستغلا كرة مرتدة من الحارس شمايكل، لتعود الكرة تجاه المرمى مرة أخرى ساكنة الشباك.

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز فريق هال سيتي على فريق ليستر سيتي حامل اللقب، ليحقق بذلك الفريق العائد من الدرجة الأولى المفاجأة الأولى للدوري الأقوى في العالم لهذا الموسم.

https://www.youtube.com/watch? v=KTK06qzyDJI