أثار هشتاق دشنة أحد معجبين الفنان ” رابح صقر ” على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” تحت عنوان ” رابح صقر الأفضل فى التاريج ” حالة من الجدل بين رواد الموقع حيث حظى الهشتاق بتأيد البعض فيما رفضه أخريين .

وقالت إحدى المؤيدات ” فنان له تاريخه وصنعه بذاته ولا أحد يستطيع نكران ذلك في نظري مبدع ” وقال أخر ” وعشان كذا احنا نظلمه لو قلنا انه الأفضل في التاريخ .. الصحيح نقول انه هو التاريخ فتأثيره ماكان على نفسه فقط ، بل كان اسم مؤثر في اعمال الفنانين وحتى الملحنين وفي الأوبريتات والمحافل ”

وأضاف أخرين ” لا صوت يعلو فوق صوت الصقر, واللهي لن يأتي الزمان بمثل صوت رابح , يستاهل رابح فنان متكامل, ملحن مميز, توزيع موسيقي خيالي, جمهور كبير ,وعاشق ,عندليب الخليج, لن ولم يأتي اللي ينافسّ رابح صقر وصوته”

أما المعارضين رأوا أن لقب الأفضل فى التاريخ من الأولى أن يطلق على الشخصيات التاريخية التى ساهمت فى إحياء الحضارات خاصة الإسلامية حيث قال أحدهم “ماذا فعل في التاريخ حتى يصبح الأفضل ؟! اي الدول نشر فيها دين الاسلام؟ اي الأشخاص ادخلهم الاسلام؟! . وأضاف أخر ” اذا كنت ترى أن رابح صقر الأفضل فى التاريخ اذاً انت جاهل في التاريخ هناك من فتح الله على ايديهم مدن “.

فيما أشار أخرين أنه لا يعجبهم صوته ويفضلون الإستماع لفنانيين أخرين .

 

 

Untitled

 

2

 

5