قال ” محمد فهد السلولى ” شقيق العريف ” مهذل” والذى لقى مصرعه على يد وافد يمني عقب خروجة من صلاة فجر أول أمس ” الأربعاء ” أن شقيقه المجنى عليه أرتدى زية العسكرى استعداد لبدء دوامه اليومي وتوجه لصلاة الفجر بمسجد الحى وعند خروجة باغته المتهم من الخلف وصدمه بالسيارة عدة مرات فسقط على الرصيف ثم أوقف المتهم السيارة وترجل منها لتفقد شقيقه وبمجرد رؤيته له وأنه مازال على قيد الحياة انهال علية بسلاح ” أبيض ” ساطور  ما أدى لوفاته مؤكدا أن ما حدث جريمة بشعه أرتكبها القاتل بوحشية فى حق شقيقه .

وأضاف ” محمد ” بحسب “عكاظ” أن المتهم كان يقيم بجوار شقيقه فى البناية بالحى وكانت علاقتهما عادية ولا يوجد بينهما أى خلافات لافتا إلى أنه قبل إرتكابه الواقعة لاحظ عليه الأهالى تغيرا حيث أرتدى حزاما أسود على خصره ورأسه .

وكانت الجهات الأمنية أعلنت أنه فجر اليوم الأربعاء، تعرض العريف بدوريات أمن محافظة بيشة، مهذل فهد محمد السلولي بعد خروجه من صلاة الفجر بمسجد الصماهدة بحي العزيزية بمحافظة بيشة إلى عملية دهس متعمد، وطعن، نتج عنها مقتله – تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء-.

وأشار الناطق باسم شرطة عسير أن الجهات الأمنية تمكنت بتوفيق الله من الإطاحة بالجاني والقبض عليه في اليوم ذاته، واتضح أنه مقيم يمني الجنسية يدعى عمر سعيد مهدي باهيصمي يبلغ من العمر (20) عاماً تقريباً، وقد تم إحالته للجهات المختصة للتحقيق معه في جريمته. والله ولي التوفيق.